الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

ترتيب دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2006 قبل الجولة السادسة

تنطلق اليوم الأحد، مباريات الجولة الـ6 لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2006 في التاسعة والنصف تحت الأضواء الكاشفة بعد قرار اتحاد الكرة بإقامة مباريات الناشئين ليلا.

6 فرق 
ويشارك في التصفية النهائية المحددة للمراكز من الأول إلي السادس في مسابقة دوري الجمهورية للناشئين 2006 ، عدد 6 فرق وهم الأهلي وإنبي والمقاولون العرب والزمالك والانتاج الحربي والمصري.

مباريات اليوم في دوري الجمهورية 
ويلتقي اليوم، الأهلي مع المقاولون العرب، والمصري مع الزمالك ، والانتاج الحربي مع إنبي.

120213202047148571213.jpg

نتائج الجولة الخامسة لدوري الجمهورية 
فوز الأهلي علي المصري 3-0
فوز المقاولون العرب علي إنبي 3-1 
فوز الانتاج الحربي علي الزمالك 3-0

ترتيب دوري الجمهورية للناشئين 
1- المقاولون العرب 11 نقطة 
2- الأهلي   10 نقاط 
3- الانتاج الحربي 10 نقاط 
4- إنبي   5 نقاط 
5- المصري  4 نقاط 
6- الزمالك  نقطة واحدة

وشهدت بطولة 2006 هذا الموسم صعود الثلاثي أصحاب المراكز الأولي في المجموعتين ويقام لهم دوري من دورين لتحديد البطل والترتيب من الأول للسادس والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دورين لتحديد المراكز من السابع للثالث عشر.

وقرر اتحاد الكرة، اتخاذ إجراءات صارمة في لوائح مسابقات الناشئين والخاصة بوجود سيارات الإسعاف في المباريات بعد واقعة وفاة أكرم حفيلة مدرب فارسكور بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه بدورة الترقي المؤهلة للقسم الرابع وما شهدته المباراة بعدم وجود سيارة إسعاف.

وأخطر اتحاد الكرة، الأندية المشاركة في دوري الجمهورية للناشئين باعتبار الفريق صاحب الملعب مهزوما 3-0، حال عدم وجود سيارة إسعاف في المباراة.

وطالب اتحاد الكرة، الفريق صاحب الملعب بتوفير سيارة إسعاف مجهزة وتوفير نقالتين داخل الملعب وتوفير الأطقم الطبية وأن النادي صاحب الملعب هو المسئول عن إعداد وتجهيز الملعب والحصول علي الموافقات الأمنية لإقامة المباريات بالملعب وأن جميع مباريات دوري الجمهورية تقام بدون جماهير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا