7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الجمعة، الموافق 30 أبريل ، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، مواعيد القيد وكورونا يساندان الزمالك فى أزمة التجديد لفرجانى ساسي ، وموعد مباراة الاهلى و صن داونز فى ربع نهائى دورى ابطال افريقيا، ومفاجأة.. إنبي ينسحب من صفقة كريم فؤاد واللاعب يختار الأهلي.

 

مواعيد القيد وكورونا يساندان الزمالك فى أزمة التجديد لفرجانى ساسى

أصبح فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك فى ورطة إدارية بعد التأكد من عدم إمكانية رحيله عن ناديه، حتى نهاية الموسم الجارى فى 30 سبتمبر، ولا يحق له الرحيل فى يونيو المقبل كما يتردد.

8501fcc417.jpg

الأهلي يدفع ثمن الاستهتار ويتعادل أمام الجونة 1/1 فى الدورى

دفع الأهلي ثمن حالة الاستهتار التي ظهر بها لاعبوه خلال مباراة الجونة وتعادل بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد الأهلي والسلام..

 

 

اتحاد الكرة: الدورى سيستمر إلى ديسمبر المقبل إذا لم ينته 30 سبتمبر

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن انتهاء مسابقة الدورى العام يوم 30 سبتمبر المقبل أمر ضرورى ولا رجعة فيه لأنه إذا لم تنته المسابقة فى هذا الموعد ستمتد حتى ديسمبر المقبل.

 

موعد مباراة الاهلى و صن داونز فى ربع نهائى دورى ابطال افريقيا

يلتقى فريق الاهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى، بالقرعة التى اقيمت بمقر الكاف بالقاهرة .

49b34877d6.jpg

مفاجأة.. إنبي ينسحب من صفقة كريم فؤاد واللاعب يختار الأهلى

استقر مسئولو نادى إنبي على عدم تفعيل عقد شراء كريم فؤاد من النجوم، بسبب مبلغ الـ15 مليون جنيه المتفق عليه، في الوقت الذى تعتمد فيه إدارة النادي البترولى

 

2c66b38470.jpg

اختبار طبي يحدد عودة مصير الونش من قائمة الزمالك أمام بيراميدز

يخضع محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، لاختبار طبي خلال الساعات القادمة، لتحديد إمكانية ، مشاركته في مواجهة بيراميدز في التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري.

d090677177.jpg

إيجابية مسحة كورونا لإيهاب جلال.. وحمد إبراهيم يقود الإسماعيلي أمام الإنتاج

تأكدت إصابة إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، بفيروس كورونا، حيث تم إخطاره بثبوت إيجابية المسحة بالأمس ليقرر إجراء مسحة جديدة جاءت نتيجتها إيجابية..

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم