أخبار عاجلة
أسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم 12-5-2021 -
حالة الطقس في مطروح غدا الخميس 13-5-2021 -

التعادل الإيجابي يحسم مباراة البنك الأهلي وسيراميكا في الدوري

التعادل الإيجابي يحسم مباراة البنك الأهلي وسيراميكا في الدوري
التعادل الإيجابي يحسم مباراة البنك الأهلي وسيراميكا في الدوري
انتهت المباراة بين فريق البنك الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

هدف سيراميكا كليوباترا
واحرز هدف سيراميكا كليوباترا لاعبه أحمد ياسر ريان في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

الشوط الأول
وانتهى الشوط الأول بتفوق فريق البنك الأهلي بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمود قاعود في الدقيقة 39.

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا
محمد احمد محمد "بوشة "، محمود محمد حسين "قاعود"، عاصم صلاح احمد، معروف يوسف، أحمد محمود عبد الودود السعدني، فادي فريد محمد، احمد علي كامل، أسامة إبراهيم عبد الله، فالديميرو لاميرا، احمد ابراهيم ياسين، محمد حامد عيسى.

قائمة البنك الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا

وضمت القائمة: "أحمد السعدني وأحمد صبحي في حراسة المرمى 
عاصم صلاح ومحمد كوفي ومحمد دبش وامير مدحت واسامة ابراهيم واحمد ياسين ومحمد مصطفى ميدو وستيرلا ومحمود السيد ومحمد حامد ومحمد فخري ومحمد المثناني ومعروف يوسف وموسي دياوارا وكريم بامبو وأحمد ياسر ومحمود قاعود وفادي فريد وأحمد علي وأحمد شرويدة".

نتيجة مسحة كورونا 

وأجرى لاعبو البنك الأهلي المسلحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا رابيت تست، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وجاءت نتيجة المسحة سلبية استعدادا لمواجهة سيراميكا ضمن مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة ويستضيفها ستاد بترو سبورت في التاسعة والنصف مساء.

غياب محمد بسيوني

ويغيب محمد بسيوني عن مواجهة سيراميكا بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الزمالك وشادي رضوان ومحمد فتحي للإصابة. 

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وكان فريق البنك الأهلي خسر من نادي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.  

وأحرز رباعية الزمالك يوسف أوباما الهدف الأول فى الدقيقة السابعة، ثم حميد أحداد في الدقيقتين 18، و42 ثم سدد أحمد سيد زيزو الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 95، وأحرز عاصم صلاح هدف البنك الأهلي الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 67 من عمر اللقاء. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالأرقام .. كشف حساب زد في 21 جولة بالممتاز "ب"
التالى 7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم