سر إصرار اتحاد الكرة إنهاء الدوري يوم 30 سبتمبر

سر إصرار اتحاد الكرة إنهاء الدوري يوم 30 سبتمبر
سر إصرار اتحاد الكرة إنهاء الدوري يوم 30 سبتمبر
أصرت اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة اتحاد الكرة، على  إنهاء الموسم الحالي للدوري المصري يوم 30 سبتمبر المقبل.

وأكد مصدر داخل الاتحاد أن السبب في إصرار إنهاء الدوري يوم 30 سبتمبر، هو أن المنتخب لديه العديد من المباريات الدولية ضمن التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم، بالإضافة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

تصفيات المونديال وكأس العرب
وأضاف المصدر: إن المنتخب سيخوض آخر مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في شهر أكتوبر ثم في نوفمبر مباراة فاصلة لكأس العالم في حال تصدر المجموعة وعقب ذلك تخوض الأندية الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية.

كما  أن المنتخب سيخوض في ديسمبر بطولة كأس العرب وفي شهر يناير 2022 يخوض الفراعنة بطولة كأس الأمم الأفريقية، وبالتالي فمن المناسب هو إنهاء الدوري يوم 30 سبتمبر .

شرط تأجيل المباريات 
وضعت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، شرطاً لتأجيل مباريات النادي الأهلي بالدوري، بعد شكوى الأحمر بسبب ضغط المباريات .

وجاء شرط اللجنة الثلاثية بأن على النادي الأهلي الموافقة على استكمال مبارياته بالدوري  بدون لاعبي المنتخب الأولمبي، وبالتالي من الممكن  أن يتم تعديل موعد بعض المباريات.

كما وضع اتحاد الكرة شرطاً آخر وهو موافقة الفريق المنافس إذا كان لديه لاعبين في صفوف المنتخب الأوليمبي ايضاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس المقاولون يهنئ اللاعبين بعد التعادل مع الزمالك
التالى 7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم