أخبار عاجلة
سياسي / جيش الاحتلال يعتقل 25 مقدسياً -

جدول ترتيب هدافى الدوري بعد تعادل الأهلي مع الجونة بهدف

جدول ترتيب هدافى الدوري بعد تعادل الأهلي مع الجونة بهدف
جدول ترتيب هدافى الدوري بعد تعادل الأهلي مع الجونة بهدف

تنشر "فيتو" جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباراتي اليوم الجمعة، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:

المباراة الأولى جمعت بين الأهلي والجونة باستاد السلام، والمؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشرة من المسابقة، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما. 

المباراة الثانية جمعت فريقي البنك الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، باستاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة، وانتهت بنفس النتيجة.

وتواجد 4 لاعبين فى صدارة جدول ترتيب الهدافين، هم: أحمد سمير (طلائع الجيش) وعمر كمال عبد الواحد (المصري) ومحمد شريف (الأهلي) وحسام حسن (سموحة).

وجاء ترتيب باقي الجدول كالآتي:

Image1_4202130235819845858622.jpg

وانتهى لقاء الأهلي والجونة بتعادل الفريقين 1-1 في المباراة التي تجمعهما اليوم السبت على استاد "الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر الدوري.

أحرز هدف الأهلي  طاهر محمد طاهر بالدقيقة 57، وتعادل محمد نجيب بهدف الجونة في الدقيقة 86 ليرتفع رصيد الأهلي إلى 37 نقطة، ويرتفع رصيد الجونة إلى 25 نقطة. 

في الشوط الأول
بدأ اللقاء بضغط مكثف من لاعبي الأهلي، وحاول محمد شريف من تسديدة قوية تصطدم بقدم محمد نجيب وتمر بجوار القائم الأيمن.

في الدقيقة 3 تسديدة أخرى للنادي الأهلي عن طريق كهربا يتصدى لها بنجاح الحارس إسلام طارق.

واصل لاعبو الأهلي الضغط علي لاعبي الجونة من أجل إحراز الهدف الأول، وحاول الأهلي من جديد في الدقيقة 19 بعد كرة عالية مرت من الدفاع لتصل إلى حسين الشحات الذي سدد بجوار القائم من داخل منطقة الجزاء ليستمر التعادل السلبي.

وشهد الشوط الأول تغييرات اضطرارية في الدقيقة 32 تغييرا أول اضطراريا للجونة بدخول عمرو السعداوي بدلا من جوناثان نجويم والذي تعرض لإصابة عضلية.

وتغيير أيضا اضطراري للأهلي بدخول ياسر إبراهيم بدلا من سعد سمير بسبب الإصابة.

 في الشوط الثاني
وأجرى بنتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغييرين مع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة.. وأخرج موسيمانى ناصر ماهر ومحمود عبد المنعم كهربا وحل بدل منهما محمد مجدى أفشة وطاهر محمد طاهر.

وتوج الأهلي مجهوده بهدف في الدقيقة 57 بعد عمل فردي من طاهر محمد لينطلق بالكرة حتى حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية عانقت الشباك.

وتصدى القائم الأيسر للجونة لمحاولة من محمد مجدي أفشة في الدقيقة 59 لتضيع فرصة مضاعفة النتيجة مبكراً.

وكان الأهلي قريباً من الهدف الثاني في الدقيقة 74 بعد انطلاقة جديدة من طاهر محمد على الجهة اليسرى ليرسل عرضية إلى منطقة الجزاء وصلت إلى أفشة الذي سدد ليتصدى لها الحارس إسلام طارق.

وفي الدقيقة 86 ينجح محمد نجيب في إحراز هدف التعادل لينتهي اللقاء 1-1 

تشكيل الأهلي
ودخل الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة - سعد سمير - أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: أليو ديانج - أكرم توفيق - محمود عبد المنعم كهربا - حسين الشحات - ناصر ماهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: على لطفي - ياسر إبراهيم - مروان محسن - وليد سليمان - عمرو السولية - صلاح محسن - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - محمد هاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيدال يرفض العمل مع مدربه السابق
التالى موعد مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا