الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الأهلي يغلق ملف الجونة ويبدأ الاستعداد لمواجهة غزل المحلة

أغلق الجهاز الفني للأهلي ملف مباراة الجونة أمس في الدوري وبدأ الإستعداد لمباراة غزل المجلة المقرر لها بعد غد ، الأثنين، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز وهي المباراة التى يخوضها الأهلي بهدف الفوز لمواصلة الإنتصارات ، ويترقب المارد الأحمر مصير نقل المباراة حيث ترددت أنباء عن محاولات أمنية لأقامة المباراة بالقاهرة بدلاً من المحلة وأعلن الأهلي ترحيبه بخوض اللقاء في اي مكان يوافق عليه الأمن.

 

فيما سادت حالة من الغضب والاستياء داخل الأهلي بعد إعلان جدول بطولة الدوري الممتاز حتى نهاية الموسم الجاري، وانتابت مسئولو القلعة الحمراء حالة من الدهشة جراء جدول الدوري المضغوط للفريق بشكل واضح .

 

وأنتقد مسئولو الأهلي إصرار اتحاد الكرة على معاملة النادي بهذه الطريقة وضغط المباريات بهذا الشكل"، وشددوا على أن الفريق يتعرض لحالة إرهاق شديدة بسبب المباريات المتتالية ، وأوضح مسئولو الأهلي أن الفريق سيلعب مباراة كل ثلاثة أيام لمدة شهرين، وهذا أمر يُرهق الفريق كثيراً ويُعرّضه للإصابات المتتالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا