أخبار عاجلة
مايكروسوفت: نعمل على إصلاح مشكلة فنية فى Outlook -

من شيم الكبار.. المهدي سليمان يتخذ قرارا جريئا بشأن أزمته مع بيراميدز

من شيم الكبار.. المهدي سليمان يتخذ قرارا جريئا بشأن أزمته مع بيراميدز
من شيم الكبار.. المهدي سليمان يتخذ قرارا جريئا بشأن أزمته مع بيراميدز
أعلن المهدي سليمان، حارس مرمى نادي بيراميدز، تقديمه اعتذارًا رسميًا لإدارة النادي لما بدر منه خلال الفترة الماضية من تصريحات هجومية.

اعتذار المهدي سليمان لبيراميدز

وقال المهدي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة "صدى البلد": "اعتذرت لإدارة بيراميدز على ما حدث في الفترة الماضية، الكبار هم اللي بيعتذروا، اعتذرت عن اللي حصل، وأنا اللي طلعت أعتذر على الهواء بنفسي من غير ما حد يطلب مني ده".

تصريحات المهدي سليمانوتابع: "بقالي 3 سنين مع بيراميدز ومفيش مشكلة واحدة حصلت، بيكون فيه ضغوط عليك بتخليك بتخرج عن شعورك، وإن شاء الله اللي جاي خير".

وأضاف المهدي: "عاوز أخلص الموضوع ده، وكان فيه سوء تفاهم هو السبب، عندنا مباريات مهمة ومشوار طويل إن شاء الله الدنيا تبقى أحسن".

واختتم الحارس: "المهندس ممدوح مفيش حاجة بيني وبينه وحشة حصلت، أنا مش عاوز حد يكون زعلان مني".

حرب المهدي وبيراميدز
وتقدم المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، بشكوى رسمية في اتحاد الكرة، ضد بيراميدز، بسبب منعه من المشاركة في التدريبات اليومية للفريق.

الابتعاد عن المشاركة 
وأكد المهدى سليمان أنه بصدد اتخاذ إجراءات وفقًا لرؤيته، من أجل حسم وجهته المقبلة، خاصة فى ظل ابتعاده عن المشاركة مع فريقه منذ بداية الموسم الجارى، والاعتماد على شريف إكرامى فى حراسة المرمى.

وكتب المهدى سليمان عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "أيام معدودة وسوف أتخذ إجراءات مناسبة بناءً على رؤيتي لحسم توجهاتي المقبلة وسوف أكون ردة الفعل وليس الفعل.. مهلة محارب وسوف نعود أقوى".

أضاف المهدي سليمان: "لم أرغب في الإعلان عن الأمر قبل مباراة بيراميدز والرجاء المغربي، وذلك حتى لا أثير أي مشاكل للفريق والحفاظ على استقرار الفريق قبل مباراة هامة في الكونفيدرالية".

وأضاف: "هدفي هو حل الأمر وليس التعقيد أو إثارة المشاكل، لهذا فضَّلت أن يكون الإعلان عن الأمر بعد مباراة بيراميدز والرجاء".

وصرح: "الشكوى تتضمن أنني ممنوع من التدريبات، بجانب خصم 3 شهور بواقع فبراير ومارس وأبريل، وهذا مخالف للوائح وقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وشدد: "طالبت في الشكوى بأن أعود للمشاركة في التدريبات، هذا حق مشروع لي وفقًا للوائح الفيفا".

واختتم: "أحترم اتحاد الكرة، وأعلم أنه سيتم النظر في الشكوى بشكل سريع، كرة القدم عملي ومصدر رزقي، وحاليًا لا أتدرب، أريد العودة للتدريبات بشكل سريع والحصول على مستحقاتي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة بيراميدز القادمة والقنوات الناقلة
التالى خايف يطلب العودة للملاعب.. ضياء السيد يكشف طريقة تعامله مع الحضري