الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

الأهلى يبحث غدا عن ثاني انتصاراته هذا الموسم على ملعب الإسكندرية أمام الاتحاد

يستعد استاد الإسكندرية لاستقبال مباراة من العيار الثقيل سوف تجمع الأهلى ومضيفه الاتحاد السكندري فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الغد الخميس ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

المباراة الثالثة للأهلي هذا الموسم على ملعب الإسكندرية

ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق ثانى انتصاراته على ملعب الإسكندرية هذا الموسم أمام زعيم الثغر غدا  وذلك بعدما خاض مباراتين على ملعب الإسكندرية ببطولة الدوري الممتاز كانت الأولى أمام فريق البنك الاهلي وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف وكان اللقاء الثاني أمام المصرى البورسعيدي وفاز الأهلى بنتيجة 1/2.

مباراة واحدة للأهلي على ملعب الإسكندرية هذا الموسم بكأس مصر

يذكر أن الأهلي خاض مباراة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر أمام فريق النصر على ملعب الإسكندرية وفاز بهدفين مقابل هدف ليصعد الى الدور الثمن النهائي للمرة الخامسة على التوالي.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري


وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها التاسعة والنصف مساء غدٍ الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج  وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

المستبعدون من مباراة الاتحاد السكندري

وشهدت قائمة المستبعدين، خروج الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة غزل المحلة الأخيرة.

وجاءت قائمة المستبعدين كالآتي:

والتر بواليا للإيقاف، وكل من علي معلول وكريم نيدفيد وسعد سمير وجونيور أجايي وحمدي فتحي ومحمد محمود للإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا