الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

موعد مباراة بيراميدز القادمة والقنوات الناقلة

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره نادي أنيمبا النيجيري ضمن مشواره الهام بالبطولة الكونفدرالية الذي جاء وصيفا بنسختها الماضية.

موعد مباراة بيراميدز القادمة



ويلتقي بيراميدز نظيره نادي أنيمبا النيجيري في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في السادسة مساء يوم الأحد المقبل باستاد الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وانيمبا
تذاع مباراة بيراميدز وانيمبا بدور الثمانية بالبطولة الكونفدرالية عبر اثير قناة بين سبورت الناقل الحصري للبطولة.

حكام مباراة بيراميدز وأنيميا 

وتقرر أن تقام المباراة وفقا للخطاب في السادسة من مساء يوم الأحد الموافق ١٦ مايو الجاري على استاد الدفاع الجوي.

ويدير المباراة طاقم حكام من جنوب أفريقيا بقيادة الحكم، فيكتور جوميز ويعاونه المساعد الأول زاكيلي سويزا، وألسينكوسي نودجيني المساعد الثاني، والحكم الرابع ثاندو نزاندينكا.

ويراقب اللقاء جمال سالم من دولة ليبيا، ويراقب الحكام عصام شرف الدين من ليبيا، والمنسق العام كيلي أثانثي من رواندا، والمنسق الأمني ندوا كريستين زي من نيجيريا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر.

موعد مباراة الاياب


يخوض فريقي بيراميدز وانيمبا مباراة الإياب في مدينة أبا بنيجيريا يوم ٢٣ مايو.

تاجيل لقاء الانتاج الحربي

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من لجنة المسابقات باتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة الفريق أمام نظيره الإنتاج الحربي في الجولة ٢٢ من الدوري الممتاز إلى موعد يحدد لاحقا.

تأجيل مباراة الإنتاج الحربي وبيراميدز


وكان من المفترض أن يحل بيراميدز ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي في الخامسة من مساء يوم ١٩ مايو الجاري باستاد السلام في الجولة ٢٢ من الدوري ليتم تأجيل المباراة إلى موعد سيتم تحديده لاحقا.

اجتماع مع المدرب 

على جانب أخر عقد ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، اجتماعًا مطولًا مع المدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، مدرب الفريق الأول، في أعقاب الخسارة الأخيرة التي مني بها الفريق بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام سيراميكا في الدوري الممتاز.

مصير أروابارينا ببيراميدز


وأبدى "عيد" العديد من علامات الاستفهام للمدير الفني الأرجنتيني على الشكل الذي ظهر عليه بيراميدز في مباراة سيراميكا، مبديًا استغرابه الشديد من تكرار نفس الأخطاء وعدم العمل على تصحيحها.

كما أبدى عدة ملاحظات على شكل وأداء الفريق وطريقة لعبه وإصراره على بعض الأمور الفنية التي تكلف الفريق خسارة النقاط في الدوري وعدم علاج بعض القصور الذي يعاني منه الفريق وتكرر في العديد من المباريات الماضية.

وشدد عيد خلال الجلسة على تكرار نفس الأخطاء التي يقع فيها الفريق في الفترة الأخيرة، ولا يعمل الجهاز الفني بصورة جدية على علاجها كونها تكلف الفريق غاليا، وعلى رأسها الأخطاء الدفاعية وإضاعة الفرص السهلة، والدليل ما حدث في مباراة سيراميكا كون بيراميدز وصل لمرمى المنافس ٢٧ مرة خلال ٩٠ دقيقة ولم يسجل سوى هدفين، في حين وصل الضيوف لمرمى بيراميدز ٧ مرات وسجلوا ٤ أهداف في ظل أخطاء دفاعية فادحة تتكرر ولا يتم علاجها، رغم وجود أفضل اللاعبين في مصر تعاقدت معهم الإدارة لدعم مختلف المراكز مع بداية الموسم الحالي مع تلبية كل مطالب الجهاز الفني، وفي ظل تأكيد الجهاز الفني نفسه على أن الإدارة تلبي كل شيء وتتعامل معه باحترافية شديدة وتمنحه كل الصلاحيات المطلوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا