أخبار عاجلة
PUBG Mobile تعود إلى الهند بعد الحظر -

عبد المنعم عمارة: ما فعله شيكابالا رد فعل.. ويجب معاقبة من هتف ضده

عبد المنعم عمارة: ما فعله شيكابالا رد فعل.. ويجب معاقبة من هتف ضده
عبد المنعم عمارة: ما فعله شيكابالا رد فعل.. ويجب معاقبة من هتف ضده
هاجم الدكتور عبدالمنعم عمارة وزير الرياضة الأسبق، اتحاد الكرة بسبب العقوبة التي وقعت على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك بعد واقعة الحذاء في مباراة الأهلي.

وقال عبد المنعم عمارة في تصريحات إذاعية: "ما فعله شيكابالا كان رد فعل بعد هتاف جماهير الأهلي ضده، وكان لابد أن يتم معاقبة الذين هتف ضد شيكابالا خاصة وأن العدد قليل متواجد اسمائهم في الكشف وتغريم الأهلي".

وأضاف: "أن الاتحاد المصري منذ زمن كبير لا يملك شجاعة القرار، لذلك هناك خلافات كثيرة داخل الجبلاية".

وتابع: "أتمنى أن يترشح محمود طاهر رئيس الأهلي السابق في انتخابات اتحاد الكرة، وإدارة الاتحاد في الفترة الحالية، بدلا من الوجوه القديمة".

وواصل: "أنه رشح فاروق العقدة من أجل الترشح، ولكن رفض الترشح في انتخابات الجبلاية المقبلة".

قرر محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، التحرك قضائيا ضد بعض الجماهير التي تعدت عليه لفظيا خلال الساعات الماضية، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في الملعب خلال مواجهة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

طفح الكيل

وقال شيكابالا عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر": «جماهير الزمالك دائمًا ما كانت الملهم والسند، وبناءا على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين،.. سئمنا وطفح الكيل».

التحرك قضائيا

وأضاف: "هذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتى يتم التصدي لهذه الظاهرة".

وكانت إدارة المسابقات قررت  توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وايقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

وتعادل الزمالك مع الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة 21 للدوري الممتاز التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة في صدارة الدوري.

كارتيرون: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي.. والدوري لا يزال طويلًا

وكان  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أكد  أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي في لقاء القمة، مشددا على أن فريقه استحق نقطة التعادل في مباراة اليوم.

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الأهلي لا يحق له الاعتراض على التحكيم، مشيرا إلى أن أشرف بن شرقي كان له التحام قوي من بدر بانون ولكن الحكم لم يحتسبها،  مضيفا أن هدف الأحمر في مرمى فريقه لن تجد إعادة الهدف في أي مكان لمعرفة هل الكرة تسلل أم لا.

وأوضح المدير الفني للزمالك أن كل لاعبي الزمالك أدوا بصورة جيدة، والفريق لم يستغل العرضيات التي سنحت لهم، مؤكدا أن فريقه عالج السلبيات التي ظهرت في لقاء الدور الأول، مشيدا بأداء اللاعبين في المباراة.

كما أشار كارتيرون إلى أن هدف الأهلي جاء من الجانب الأيمن لفريقه وقام بعدها بتغييرات لتنشيط الجبهة اليمنى ولعبت التغييرات دورا كبيرا في تحقيق التعادل.

وتابع كارتيرون بأن فريقه يخوض المباريات بطرق مختلفة، ولكن الفرق بين مباراة الأمس  وبين قمة الدور الأول هو عدم وجود مساحات بين لاعبي الفريق وهو ما ساعد على الظهور بمستوى جيد في اللقاء.

واختتم المدير الفني للزمالك بأن المنافسة على الدوري صعبة، والدليل على ذلك خسارة بيراميدز والمنافس له مباريات مؤجلة، والزمالك يتصدر المسابقة، مشددا على أن المنافسة على الدوري تحتاج لقوة ذهنية مثلما حدث الأمس  بعد التأخر في النتيجة، واستطاع اللاعبون العودة للقاء وتحقيق التعادل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول الراحلين عن الأهلي بعد نهاية الموسم
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى