أخبار عاجلة
سحب 4445 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى -
سعر الذهب اليوم 19-6-2021 في السعودية -
العراق تسجل وفاة جديدة بالفطر الأسود -

اتحاد الكرة يناقش مع شوقي غريب تأجيل معسكر المنتخب الأولمبى لـ6 يونيو

اتحاد الكرة يناقش مع شوقي غريب تأجيل معسكر المنتخب الأولمبى لـ6 يونيو
اتحاد الكرة يناقش مع شوقي غريب تأجيل معسكر المنتخب الأولمبى لـ6 يونيو

تناقش اللجنة التى تدير اتحاد الكرة مع شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، تأجيل انطلاق معسكر الفراعنة المقبل الى يوم 6 أو 7 يونيو المقبل بدلا من 31 مايو، وفقا لمواعيد الأجندة الدولية، بحيث تستفيد الجبلاية بهذه الفترة فى إقامة عدد من مباريات مسابقة الدورى العام، حيث ترغب الجبلاية فى إنهاء المسابقة يوم 30 أغسطس المقبل.

واتفق مسؤولو اتحاد الكرة، مع شوقى غريب على إقامة معسكر المنتخب فى شهر يونيو المقبل، استعداداً لخوض أولمبياد طوكيو فى شهر يوليو المقبل بعدما سادت حالة من الغموض حول مصير المعسكر بعد تأجيل تصفيات كأس العالم وتأجيل مباراتىّ منتخب مصر الأول أمام انجولا والجابون فى التصفيات المونديالية.

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن فترة التوقف الدولى أو الأجندة الدولية لم يتم الغائها، ولكن ما تم تأجيله هو مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 فقط لأسباب تسويقية.

ويخوض منتخبنا الأولمبى بقيادة مدربه شوقى غريب، منافسات أولمبياد طوكيو خلال شهر يوليو المقبل، بعدما تم تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا، بعدما أوقعته القرعة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بجانب منتخبات الأرجنتين، إسبانيا وأستراليا.

ويبدأ منتخبنا الأولمبى مبارياته فى أولمبياد طوكيو بمواجهة نظيره منتخب إسبانيا يوم 22 يوليو، ثم يواجه منتخب الأرجنتين يوم 25 من نفس الشهر ويختتم مواجهاته بلقاء منتخب أستراليا يوم 28 يوليو.

وتقام مباريات منتخبنا الأولمبى فى الأولمبياد على ملعبين وهما ملعب "سابورو دومى"، والذى سوف يستضيف أول مواجهتين مع إسبانيا والأرجنتين، ويحتضن ملعب "مياجى" المباراة الثالثة والأخيرة أمام المنتخب الأسترالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كارتيرون: أعصابي لم تتحمل رؤية نهائي القرن.. وكنت أتمنى فوز الزمالك
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى