الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

قبل مواجهتهما في ربع النهائي.. مشوار بيراميدز وأنيمبا بالكونفدرالية

يلتقي مساء اليوم الأحد فريقا بيراميدز وانيمبا بالقاهرة ضمن مواجهات دور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية في منافسة من أجل حجز تذكرة التاهل لدور نصف النهائي بالبطولة.

موعد مباراة بيراميدز وأنيمبا

ويحل أنيمبا النيجيري ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، على أن تقام مواجهة الإياب يوم ٢٣ مايو الجاري بمدينة أبا في نيجيريا.

مشوار بيراميدز حتى ربع نهائي الكونفدرالية

وتأهل بيراميدز للدور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة، خلف الرجاء المغربي المتصدرب 15 نقطة، حيث جمع بيراميدز 12 نقطة، من 4 انتصارات على حساب نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني ذهاباً وإياباً، بينما خسر في مباراتين على يد الرجاء.

وقبل دور المجموعات اطاح بالاتحاد الليبى من دور ال32 بفوزه بلقاء الذهاب 0 -1 والاياب  3 - 2  وفي دور لـ32 المكرر أطاح بفريق  راسينج كلوب الإيفواري بالفوز عليه بلقاء الذهاب والإياب بنتيجة  0 - 2.

وفي دور المجموعات جاءت نتائجه كالتالي
بيراميدز 3 - 0 نكانا الزامبي

نامونجو التنزاني 0 - 2 بيراميدز 

بيراميدز0 -2 الرجاء المغربي 

الرجاء المغربي3- 0 بيراميدز 

ببراميدز 1-0 نكانا الزامبي

بيراميدز1 -1  نامونجو التنزاني 

مشوار أنيمبا لدور ربع النهائي بالكونفدرالية

وتاهل فريق أنيمبا الي دور الثمانية بالبطولة باحتلاله صدارة المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، متفوقاً على منافسه أورلاندو بايرتس صاحب نفس الرصيد، في المواجهات المباشرة، بعدما سجل هدفاً خارج أرضه منحه الأسبقية، في مجموعة شهدت منافسة قوية، حيث احتل فريق وفاق سطيف المركز الثالث برصيد 8 نقاط فقط.

وقبل دور المجموعات 
مباراة بيراميدز وانيمبا والقنوات الناقلة

وستذاع مباراة بيراميدز وانيمبا النيجيري عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» المشفرة، وسيبث اللقاء على قناة beIN Sports HD 6، وكذلك عبر قناة «أون تايم سبورتس» على التردد الأرضي.

يأمل فريق بيراميدز تحقيق نتيجة إيجابية بالقاهرة لضمان التأهل مبكرا لدور قبل النهائي بالكونفدرالية اضافة الي نخطيه هزمته الأخيرة 4/3 امام 

حكام مباراة بيراميدز وأنيميا
ويدير المباراة طاقم حكام من جنوب أفريقيا بقيادة الحكم، فيكتور جوميز ويعاونه المساعد الأول زاكيلي سويزا، وألسينكوسي نودجيني المساعد الثاني، والحكم الرابع ثاندو نزاندينكا.

ويراقب اللقاء جمال سالم من دولة ليبيا، ويراقب الحكام عصام شرف الدين من ليبيا، والمنسق العام كيلي أثانثي من رواندا، والمنسق الأمني ندوا كريستين زي من نيجيريا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا