أخبار عاجلة
طرق زراعية في الأحساء شريان مهمل -
الزحمة تكتم وسط الباحة.. وبحث عن فك الاختناق -
أطعمة ومشروبات قد تؤدي إلى أمراض خطيرة -

ارتياح في الأهلى بسبب طول فترة التوقف قبل مواجهة الترجى

ارتياح في الأهلى بسبب طول فترة التوقف قبل مواجهة الترجى
ارتياح في الأهلى بسبب طول فترة التوقف قبل مواجهة الترجى
تسود حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب طول فترة التوقف التى سوف يحصل عليها الفريق الأحمر قبل مواجهةالترجى التونسي بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا وذلك بعد تأجيل مباراة انبى بدور ال16 من كأس مصر التى كأن مقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

تجهيز العديد من اللاعبين قبل مواجهة الترجى

ويعمل الجهاز الفني للفريق الأحمر خلال فترة ماقبل مباراة الترجى التونسي على تجهيز العديد من اللاعبين الذين ابتعدوا عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة الماضية لعل أبرزها الثنائي جونيور اجايى وحمدى فتحى العائدين مؤخرا إلى المشاركه مع الأهلى بعد تعافيهم من الإصابات التى لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة الماضية وذلك لتجهزيهم قبل مباراة الترجى التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

العودة إلى التدريبات الجماعية اليوم

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استئناف تدريباته الجماعيه عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحه التى حصل عليها  خلال اليومين الماضيين بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الافريقي بهدفين دون رد في المباراة  التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويخوض الفريق الأحمر  تدريباته الجماعيه فى تمام الساعة الرابعه من عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحه التى منحها الجهاز الفني للاعبين خلال اليومين الماضيين عقب العوده من قطر وخوض مباراة نهائي كاس السوبر الافريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي التى فاز بها الأهلى بهدفين نظيفين وتوج بلقب كأس السوبر الافريقي للمرة السابعة في تاريخه.

بدايه الاستعداد لمباراة الترجى التونسي

ويبدا الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الاعداد لمباراة الترجى التونسي القادمه بدايه من مران اليوم وذلك بعد قرار لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتاجيل مباراة انبى فى دور ال 16 من بطولة كأس مصر التى كان مقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. أنشيلوتي يطلب صفقة نارية من الكالتشيو
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى