أخبار عاجلة
أعراض فقر الدم المنجلي وطرق علاجه -
الأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة على نجران -
العالم يحتفي بـ"اليوم العالمي للاجئين" -

شوقي غريب: اخترت محمد صلاح لقائمة الأولمبياد.. وهذا موقف إمام عاشور | فيديو

شوقي غريب: اخترت محمد صلاح لقائمة الأولمبياد.. وهذا موقف إمام عاشور | فيديو
شوقي غريب: اخترت محمد صلاح لقائمة الأولمبياد.. وهذا موقف إمام عاشور | فيديو
قال الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي: إن القائمة النهائية ستضم 18 لاعبًا و4 احتياطيين، لافتًا إلى أنه اختار محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي فقط من الثلاثي الكبار للانضمام للمنتخب في أولمبياد طوكيو.

اختيار محمد صلاح
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": "قمت باختيار لاعب فقط من الثلاثة الكبار وهو محمد صلاح، وأترك الأمور لآخر وقت، وحتى الآن ليس لدي شيء يثبت تواجد صلاح معي، ويجب أن أضع العديد من الخطط".

موقف إمام عاشور
وعن موقف إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، علق "غريب": "كان موقوفًا من اتحاد الكرة وكان يلعب معي في البطولة الأفريقية، ولا يمكنني أخذ لاعب وهو موقوف، والآن إيقافه انتهى وشارك في المباريات لذلك قمت بضمه للقائمة".

موعد وديتي جنوب أفريقيا
وكشف الجهاز الفني عن أنه أتم الاتفاق على إقامة مباراتين وديتين خلال معسكر يونيو، أمام منتخب جنوب أفريقيا المتأهل لأولمبياد طوكيو بعد أن حقق برونزية البطولة الأفريقية التي فاز بها المنتخب المصري، ويقع في المجموعة الأولى بالأولمبياد، وتحددت المباراة الأولى أمام جنوب أفريقيا يوم 10 يونيو المقبل، فيما تقام المباراة الثانية يوم 13 يونيو.

موعد معسكر المنتخب الأولمبي
وقرر الجهاز الفني انطلاق المعسكر التدريبي للمنتخب الأولمبي اليوم الأربعاء، وتم الاتفاق على أن يكون المعسكر مفتوحًا أيام 2 و3 و4 يونيو، ثم يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا اعتبارًا من السبت 5 يونيو.

30 لاعبا بمعسكر الفريق
وجاءت القائمة التي أعلنها شوقي غريب على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي - محمود جاد - عمر صلاح - مصطفى شوبير.

الدفاع: أسامة جلال - محمد عبد السلام - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان (بيكهام) - محمود الجزار- كريم العراقي - عمار حمدي - أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد.

الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي - أحمد عبد القادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي.

الهجوم: مصطفى محمد - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر منسي - فادي فريد.

مجموعة مصر بالأولمبياد
وأسفرت قرعة مسابقة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر إقامتها يوليو المقبل عن وقوع المنتخب الوطني الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات "إسبانيا والأرجنتين وأستراليا".

يذكر أن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي قال: إن الحديث عن منح شارة كابتن المنتخب الأولمبي لمحمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي سابق لأوانه، حيث إنهم ما زالوا يسعون لمشاركته أولًا.

وقال غريب: إنه ما زال هناك متسع من الوقت أمام بعض اللاعبين الذين حالت ظروف الإصابة دون انضمامهم حتى موعد إعلان القائم النهائية التي سيتم إرسالها للفيفا يوم 30 يونيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك: ندرس فتح حساب بنكي لتلقي التبرعات.. ولا نمانع في صفقات تبادلية مع الأهلي
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى