أخبار عاجلة
مهاجم منتخب الشباب يغيب شهرين عن الملاعب -

على خطى شقيقه صالح.. تصرفات عبد الله جمعة تثير الغضب داخل الزمالك

على خطى شقيقه صالح.. تصرفات عبد الله جمعة تثير الغضب داخل الزمالك
على خطى شقيقه صالح.. تصرفات عبد الله جمعة تثير الغضب داخل الزمالك
قال الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق ومقدم برنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": إن عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك أثار حالة من الغضب داخل الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون، بسبب عدم التزامه فى التدريبات خلال الفترة الأخيرة.

عقوبة مالية
وأضاف: الجهاز الفني وقع عقوبة مالية كبيرة وفقًا للائحة على عبد الله جمعة بسبب غيابه عن خوض البرنامج التأهيلي لمدة يومين دون الاستئذان أو تقديم أي مبررات للغياب. 

تجديد عقوده
وأشار أن عبد الله جمعة يضغط على مجلس إدارة الزمالك، من أجل تجديد عقوده مع القلعة البيضاء بالمساواة مع قائمة لاعبي الفئة الأولى بالفريق الأول، مطالبًا بتقديره ماديًا حيث إنه يحصل على مليون ونصف المليون في الموسم.

كما حذر أسامة نبيه اللاعب منذ فترة قصيرة بسبب سهراته على برنامج "كلوب هاوس"، ودخوله فى مشاحنات مع جماهير القلعة البيضاء.

وبعد خوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراته الأخيرة أمام الجونة في بطولة الدوري الممتاز في الجولة رقم 25 يكون متبقيًا للأبيض خوض 9 مباريات على إنهاء المسابقة وفقًا للجدول المعلن من اتحاد الكرة.

ويرصد هذا التقرير مواعيد هذه المباريات في السطور التالية:

يخوض فريق الزمالك مباراته المقبلة في الدوري أمام أسوان يوم 17 يونيو الجاري على ملعب إستاد القاهرة في الجولة رقم 26 من البطولة.

ثم يلعب الزمالك أمام فريق مصر المقاصة بالسويس يوم 2 يوليو المقبل مباراة الجولة رقم 27.

وفي الجولة رقم 28 يلتقى الزمالك مع فريق غزل المحلة بإستاد القاهرة يوم 5 يوليو، ثم يلعب مع الاتحاد السكندري يوم 18 أغسطس بالإسكندرية في الجولة رقم 29.

وفي الجولة رقم 30 يلعب الزمالك مع الإسماعيلي يوم 25 أغسطس بالإسماعيلية، وبعدها يلتقي فريق دجلة بالقاهرة يوم 11 سبتمبر في الجولة رقم 31، وفي الجولة 32 يلعب مع فريق سيراميكا بإستاد السويس الجديد يوم 21 سبتمبر.

وفي الجولة قبل الأخيرة من منافسات بطولة الدوري يلعب الزمالك مع الإنتاج الحربي يوم 25 سبتمبر بالقاهرة، وفي الجولة الأخيرة يلتقى البنك الأهلي يوم 29 سبتمبر على ملعب بتروسبورت.

يذكر أن الزمالك يحتل حاليًا المركز الأول في بطولة الدوري بعد خوض 25 مباراة حصل منها على 55 نقطة من خلال الفوز في 16 لقاء والتعادل في 7 مباريات والخسارة في مباراتين، وأحرز لاعبوه 44 هدفًا ودخلت مرماه 18 هدفًا.

راحة للاعبين
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية لمدة خمسة أيام بعد التعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته السبت المقبل استعدادًا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد صلاح يقتحم قائمة الرياضيين الأعلى دخلا حول العالم
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى