أخبار عاجلة

محمد الإتربي يرد على أخبار خوضه الانتخابات المقبلة للزمالك

محمد الإتربي يرد على أخبار خوضه الانتخابات المقبلة للزمالك
محمد الإتربي يرد على أخبار خوضه الانتخابات المقبلة للزمالك
نفى محمد الإتربي، نائب رئيس نادي الزمالك، كل ما تردد مؤخرًا حول عقده العزم على خوض الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه جاء لمهمة معينة ولخدمة الكيان، ولا يرغب في فكرة الترشح لأي منصب خلال الانتخابات القادمة.

مهمة اللجنة المعينة لنادي الزمالك
وقال "الإتربي" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك جاءت في توقيت صعب للغاية ولخدمة الكيان فقط، وهي مهمة وطنية لمدة خمسة أو ستة أشهر على أقصى، ثم يأتي مجلس إدارة منتخب لإدارة النادي.

كرة السلة بالزمالك
واختتم الإتربي: سعيد بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق كرة السلة عقب التتويج ببطولة دوري الأبطال الأفريقي، فالفريق قدم ملحمة كبيرة في البطولة بشكل عام وفي المباراة النهائية بشكل خاص، كما قررنا صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق والجهاز الفني.

وبعد خوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراته الأخيرة أمام الجونة في بطولة الدوري الممتاز في الجولة رقم 25 يكون متبقيًا للأبيض خوض 9 مباريات على إنهاء المسابقة وفقًا للجدول المعلن من اتحاد الكرة.

ويرصد هذا التقرير مواعيد هذه المباريات في السطور التالية:

يخوض فريق الزمالك مباراته المقبلة في الدوري أمام أسوان يوم 17 يونيو الجاري على ملعب إستاد القاهرة في الجولة رقم 26 من البطولة.

ثم يلعب الزمالك أمام فريق مصر المقاصة بالسويس يوم 2 يوليو المقبل مباراة الجولة رقم 27.

وفي الجولة رقم 28 يلتقى الزمالك مع فريق غزل المحلة بإستاد القاهرة يوم 5 يوليو، ثم يلعب مع الاتحاد السكندري يوم 18 أغسطس بالإسكندرية في الجولة رقم 29.

وفي الجولة رقم 30 يلعب الزمالك مع الإسماعيلي يوم 25 أغسطس بالإسماعيلية، وبعدها يلتقي فريق دجلة بالقاهرة يوم 11 سبتمبر في الجولة رقم 31، وفي الجولة 32 يلعب مع فريق سيراميكا بإستاد السويس الجديد يوم 21 سبتمبر.

وفي الجولة قبل الأخيرة من منافسات بطولة الدوري يلعب الزمالك مع الإنتاج الحربي يوم 25 سبتمبر بالقاهرة، وفي الجولة الأخيرة يلتقى البنك الأهلي يوم 29 سبتمبر على ملعب بتروسبورت.

يذكر أن الزمالك يحتل حاليًا المركز الأول في بطولة الدوري بعد خوض 25 مباراة حصل منها على 55 نقطة من خلال الفوز في 16 لقاء والتعادل في 7 مباريات والخسارة في مباراتين، وأحرز لاعبوه 44 هدفًا ودخلت مرماه 18 هدفًا.

راحة للاعبين
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية لمدة خمسة أيام بعد التعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته السبت المقبل استعدادًا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مورينيو يفاوض أخطبوط إيطاليا
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى