أخبار عاجلة
سعر جرام الذهب اليوم في مصر الآن 2021/6/20 -
حالة الطقس اليوم الأحد 20-6-2021 في مصر -
سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 6 مناطق -

اليوم.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح البطولة العربية للرماية

اليوم.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح البطولة العربية للرماية
اليوم.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح البطولة العربية للرماية
يشهد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، حفل افتتاح البطولة العربية للرماية، بأحد فنادق القاهرة الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

ويحضر حفل الافتتاح المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، واللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية، وكوكبة من القيادات الرياضية في مصر والدول العربية.

وتستضيف مصر البطولة العربية للرماية خلال الفترة من ١ إلى ١٢ يونيو الجاري، حيث تقام البطولة على ميادين نادي الصيد والمركز الأولمبي بمشاركة ٣٠٠ رامٍ ورامية من مختلف الدول العربية.

وتخوض ١٢ دولة منافسات البطولة المختلفة "مسدس وخرطوش وبندقية ضغط هواء"، وتأتي هذه البطولة بعد النجاح الساحق الذي حققته مصر في استضافة بطولة العالم الأخيرة.

ولاقت بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش "الاسكيت - التراب" التي استضافتها مصر خلال الفترة 22 فبراير حتى 5 مارس الماضي، إشادة واسعة من جميع اللاعبين والبعثات المشاركة بالبطولة من 31 دولة من مختلف دول العالم.

إشادة الصحف العالمية بكأس العالم للرماية 

كما أشادت الصحف الدولية والمواقع الإلكترونية الأجنبية بحسن تنظيم مصر لبطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش في ظل جائحة كورونا، وتوفير كل المستلزمات والأدوات التي ساهمت في نجاح البطولة، فضلًا عن المنافسات القوية التي شهدتها النسخة الحالية من البطولة في مسابقات الاسكيت والتراب.

زيارة الأهرامات

وتناولت وسائل الإعلام الأجنبية الصور المتنوعة التي التقطها لاعبو المنتخبات أثناء زياراتهم لمنطقة الأهرامات أحد أبرز المعالم السياحية المصرية، بالإضافة إلى حرص اللاعبين على نشر تلك الصور على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت صدى إيجابيًا كبيرًا من متابعيهم.

يذكر أن بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش شارك بها 400 من الرماة الدوليين من دول "الأرجنتين، أرمينيا، كندا، تشيلى، كولومبيا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، إسبانيا، اليونان، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، ليبيا، لبنان، لوكسمبرج، المغرب، النرويج، بيرو، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، سلوفينيا، السودان، سلوفاكيا، سوريا، الإمارات، أوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كارتيرون يحدد بديل فرجاني ساسي رسميًًا ويطلب ضمه.. "صفقة من العيار الثقيل"
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى