أخبار عاجلة
الأهلي يقترب من الإعلان عن صفقته المنتظرة -
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 22-6-2021 في الأسواق -
ميسي يعادل إنجاز ماسكيرانو مع منتخب الأرجنتين -

محمد صلاح يفتح النار على كارتيرون بسبب شيكابالا

محمد صلاح يفتح النار على كارتيرون بسبب شيكابالا
محمد صلاح يفتح النار على كارتيرون بسبب شيكابالا
قال محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق: إن الغيابات ليست مبررًا لتعادل الفريق الأبيض أمام الجونة الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري العام المصري، وفقدان نقطتين ثمينتين في صراع القلعة البيضاء نحو المنافسة على اللقب.

وأضاف صلاح في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": الزمالك فريق كبير ولا بد ألا يقف على غياب أي عدد من اللاعبين، فلا بد أن يكون جميع اللاعبين بنفس الكفاءة حتى يتم الاعتماد عليهم في أي وقت، ولذلك فهو مبرر غير مقنع بالنسبة للجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون الذي يتحمل مسئولية الإخفاق نتيجة إشراك بعض العناصر الشابة خلال المباراة بالإضافة إلى خروج شيكابالا في شوط المباراة الثاني رغم أنه كان أفضل لاعبي الفريق ولم اجد مبرراً لاستبداله.

صلاح: الدوري ما زال في الملعب وتعثر الأهلي وارد  

رفض محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق، فكرة الجزم بأن الفريق الأبيض فرط في لقب الدوري العام عقب التعادل السلبي مع الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات البطولة.

وشدد محمد صلاح أن الزمالك لم يفقد حظوظه في المنافسة على لقب الدوري العام، قائلًا: "أرفض هذه المقولة فالفريق ما زال متصدرًا الترتيب برصيد 55 نقطة وبفارق 14 نقطة عن النادي الأهلي، وأعلم جيدًا أن الأهلي لديه العديد من المباريات المؤجلة نظرًا لارتباطاته بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، لكن من الوارد أن يتعثر في إحدى مؤجلاته كما تعثر من قبل أمام سموحة والجونة وغزل المحلة وغيرها من المباريات التي لم يتمكن من تحقيق الفوز فيها هذا الموسم.

وبعد خوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراته الأخيرة أمام الجونة في بطولة الدوري الممتاز في الجولة رقم 25 يكون متبقيًا للأبيض خوض 9 مباريات على إنهاء المسابقة وفقًا للجدول المعلن من اتحاد الكرة.

ويرصد هذا التقرير مواعيد هذه المباريات في السطور التالية:

يخوض فريق الزمالك مباراته المقبلة في الدوري أمام أسوان يوم 17 يونيو الجاري على ملعب إستاد القاهرة في الجولة رقم 26 من البطولة.

ثم يلعب الزمالك أمام فريق مصر المقاصة بالسويس يوم 2 يوليو المقبل مباراة الجولة رقم 27.

وفي الجولة رقم 28 يلتقى الزمالك مع فريق غزل المحلة بإستاد القاهرة يوم 5 يوليو، ثم يلعب مع الاتحاد السكندري يوم 18 أغسطس بالإسكندرية في الجولة رقم 29.

وفي الجولة رقم 30 يلعب الزمالك مع الإسماعيلي يوم 25 أغسطس بالإسماعيلية، وبعدها يلتقي فريق دجلة بالقاهرة يوم 11 سبتمبر في الجولة رقم 31، وفي الجولة 32 يلعب مع فريق سيراميكا بإستاد السويس الجديد يوم 21 سبتمبر.

وفي الجولة قبل الأخيرة من منافسات بطولة الدوري يلعب الزمالك مع الإنتاج الحربي يوم 25 سبتمبر بالقاهرة، وفي الجولة الأخيرة يلتقى البنك الأهلي يوم 29 سبتمبر على ملعب بتروسبورت.

يذكر أن الزمالك يحتل حاليًا المركز الأول في بطولة الدوري بعد خوض 25 مباراة حصل منها على 55 نقطة من خلال الفوز في 16 لقاء والتعادل في 7 مباريات والخسارة في مباراتين، وأحرز لاعبوه 44 هدفًا ودخلت مرماه 18 هدفًا.

راحة للاعبين
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية لمدة خمسة أيام بعد التعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته السبت المقبل استعدادًا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح البطولة العربية للرماية
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى