أخبار عاجلة
خبراء روس يدربون القناصة السوريين... فيديو -

اليوم.. مسحة طبية لجميع أفراد بيراميدز

اليوم.. مسحة طبية لجميع أفراد بيراميدز
اليوم.. مسحة طبية لجميع أفراد بيراميدز
يخضع جميع أفراد نادي بيراميدز اليوم الأربعاء لمسحة طبية شاملة لفيروس كورونا بمقر النادي بالدفاع الجوي، استعدادا للعودة لاستئناف التدريبات مجددا بعد توقفها في الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا. 

غلق مقر بيراميدز وايقاف التدريبات
وكان قرر ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بعد التنسيق مع إدارة استاد الدفاع الجوي غلق مقر التدريبات لفترة مؤقتة وإجراء عمليات تعقيم شاملة بعدما أثبتت المسحة الأخيرة وجود إصابات عديدة بين أفراد البعثة التي سافرت إلى نيجيريا لخوض مباراة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية مع إيقاف التدريبات الجماعية لبعض الوقت من أجل السيطرة على انتشار الفيروس، وتمت بالفعل عمليات تعقيم شاملة لكل المكاتب الإدارية والمنشآت الرياضية الخاصة بالنادي.

مسحة كورونا
وفي ضوء نتيجة المسحة التي سيخضع لها أفراد النادي سيبدأ أصحاب المسحة السلبية في العودة للتدريبات مجددا بداية من غد الخميس بمقر النادي استعدادا للمرحلة المقبلة مع إبقاء العناصر الإيجابية للعزل المنزلي والبروتوكول العلاجي لحين التعافي تماما من الفيروس.

مباراة بيراميدز القادمة
ويستعد بيراميدز حاليا لخوض مباراتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يستضيف النادي نظيره الرجاء المغربي يوم ٢٠ يونيو الجاري باستاد الدفاع الجوي في لقاء الذهاب على أن يخوض مباراة الإياب بمركب محمد الخامس في كازبلانكا يوم ٢٧ من نفس الشهر.

تعقيم شامل لمقر النادي
وأجرت إدارة نادي بيراميدز عملية تعقيم شاملة لجميع منشآت النادي بعد ظهور أكثر من حالة مصابة بفيروس كورونا مؤخرا وتحديدا بعد عودة بعثة فريق الكرة الأول من نيجيريا ومواجهة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

١٣ حالة كورونا ببيراميدز
وتعرضت بعثة بيراميدز في نيجيريا لعدد ضخم من الإصابات التي تأكدت مع المسحة الأخيرة حيث تخطى العدد أكثر من ١٣ حالة وما تزال هناك بعض الأعراض تظهر على مجموعة جاءت نتيجتهم سلبية ما يجعل العدد مرشحا للزيادة، على أن يتم عمل مسحة أخرى لمزيد من الاطمئنان على الوضع الصحي للجميع.

تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلي
وتلقي نادي بيراميدز إخطارا رسميا بتأجيل لقائه أمام الإسماعيلي والذي كان من المقرر إقامته الأحد الماضي بالدوري الممتاز.

وجاء قرار اتحاد الكرة بتأجيل لقاء بيراميدز والإسماعيلي بسبب إثبات إيجابية أكثر من 13 حالة كورونا بالفريق عقب عودته من نيجيريا منذ أيام. 

تأجيل مباراة بيراميدز وسموحة
وقرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة بيراميدز وسموحة في الكأس والتي كان محددا لها اليوم ٢ يونيو لموعد يحدد لاحقا.

وكان من المفترض أن يواجه بيراميدز نظيره سموحة اليوم ٢ يونيو باستاد السويس الجديد في إطار دور الستة عشر من كأس مصر.

والعينات التي جاءت إيجابية بصفوف الفريق ابرزهم عبد الله السعيد ودودو الجباس واحمد الشيخ ودييجو رولان لاعبى الفريق، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، وخالد سرحان مترجم الأرجنتيني رودلوفو أروابارينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عملية جراحية لمهاجم منتخب مصر بعد إصابته في البطولة العربية
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى