أخبار عاجلة

طبيب الأهلي: أفشة قد يلحق بمباراة الترجى التونسي

طبيب الأهلي: أفشة قد يلحق بمباراة الترجى التونسي
طبيب الأهلي: أفشة قد يلحق بمباراة الترجى التونسي

أكد الدكتور محمد شوقى رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر قد يلحق بمباراة الترجى التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

تصريحات محمد شوقى
وقال محمد شوقى خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج مع شوبير المذاع على فضائية أون سبورت أن إصابة أفشة من الناحية الطبية تجعل فرصته قائمة للحاق بمباراة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي وأنه سيخضع لاختبار طبى الأسبوع القادم لتحديد مدى استجابته للعلاج والتعافي من إصابة الجزع في كاحل القدم.

موقف محمد هانى 
أما محمد هانى ظهير أيمن الفريق الأحمر، أكد أن فرصة لحاقه بمباراة الذهاب أمام الترجي صعبة للغاية وأنه سيتواجد في مباراة الإياب بالقاهرة المقرر إقامتها مساء يوم 26  يونيو القادم على ملعب القاهرة الدولي وذلك بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مواجهة فريق نهضة بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الأفريقي.

على هامش مران الأهلي
من ناحية أخرى قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد ‏مجدي أفشة، لاعب الفريق، أدى جلسة علاج طبيعي في بداية برنامجه العلاجي لتجهيزه ‏للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، مشيرا إلى أنه سيبدأ في تنفيذ ‏جلسات خفيفة في «الجيم» اعتباراً من اليوم.

وأدى أفشة جلسة علاج طبيعي على هامش مران الفريق الذي أقيم عصر أمس على ‏ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الترجي التي تقام يوم 19 يونيو الجاري، في ذهاب دور نصف ‏نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

وحرص الدكتور أحمد أبو عبلة على عقد جلسة مع اللاعب للاطمئنان على حالته قبل تنفيذه ‏البرنامج العلاجي والتأهيلي.‏

واستعان أفشة بعكازين خلال وجوده أمس في مقر النادي، بعد الإصابة التي تعرض لها ‏خلال مشاركته في مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي. ‏

كان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، صرح أن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد ‏مجدي أفشة، لاعب الفريق، أثبتت إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل، وسيغيب عن ‏التدريبات لمدة أسبوعين.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يتجه لحسم صفقة مميزة من بيراميدز
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى