أخبار عاجلة
برشلونة على أعتاب صفقة مدوية -

هدف اليسون يفوز بجائزة الأفضل في ليفربول متفوقا على صلاح

هدف اليسون يفوز بجائزة الأفضل في ليفربول متفوقا على صلاح
هدف اليسون يفوز بجائزة الأفضل في ليفربول متفوقا على صلاح
أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول، فوز البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الريدز بجائزة أفضل أهداف الموسم في النادي الإنجليزي. 

هدف اليسون في وست بروميتش
وسجل أليسون هدف فوز ليفربول في مرمى وست بروميتش ألبيون في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

اليسون يتفوق على محمد صلاح
وتفوق أليسون على محمد صلاح الذي تم ترشيح 6 أهداف له سجلها خلال الموسم بقميص ليفربول في مختلف البطولات.

وجاء الترتيب كالآتي خلف أليسون: هدف صلاح في مرمى ليدز يونايتد، هدف صلاح في مرمى وست هام يونايتد، هدف صلاح في مرمى كريستال بالاس، هدف صلاح في مرمى أتالانتا (دوري أبطال أوروبا)، هدف صلاح في مرمى إيفرتون، هدف ترنت ألكسندر أرنولد في مرمى أستون فيلا، هدف صلاح في مرمى ليستر سيتي، بجانب هدف رينسولا باباجيد (لاعبة فريق السيدات) في مرمى شيفيلد وماتيوز موسيالوفسكي (لاعب الشباب تحت 18 سنة) في مرمى نيوكاسل يونايتد.

محمد صلاح ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج
الجدير بالذكر أن محمد صلاح تم ترشحيه لجائزة أفضل لاعب في الموسم من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

صلاح يقترب من الانتقال الى ريال مدريد
من ناحيه أخرى تعاقدت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتولي القيادة الفنية للمرينجي، لمدة 3 سنوات، حتى 30 يونيو 2024، خلفا للمدرب للفرنسي زين الدين زيدان.

أول ولاية تدريبية لانشيلوتي مع ريال مدريد
وسبق للمدرب الإيطالي، أن تولي القيادة الفنية لريال مدريد، في الفترة بين عامي 2013 وحتى 2015 قبل أن يرحل بعد تراجع نتائجه مع الملكى خلال تلك الفترة.

اعجاب أنشيلوتي بمحمد صلاح

وازدادت التكهنات حول تعاقد النادي الملكي، مع نجم المنتخب الوطني، محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، بعد تولي كارليتوس المهمة الفنية للمرينجي، خاصة وأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد كشف في وقت سابق عن إعجابه الشديد بالفرعون المصري وبالتأكيد خلال فترة تواجده في الكالتشيو الإيطالي مع فورنتينا وروما.

أنشيلوتي يطلب قميص محمد صلاح
وطلب  المخضرم كارلو أنشيلوتي قميص محمد صلاح بعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا  في عام 2019.

بعد تعاقد كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد... هل من الممكن أن يطلب أنشيلوتي التعاقد مع محمد صلاح ليجاور كريم بنزيمة ومودريتش في فريق ريال مدريد الإسباني؟

يأتي هذا بالتزامن مع التقارير التي تشير إلى اقتراب حمد صلاح من الرحيل عن الأنفيلد ورغبته في خوض تجربة جديدة خارج الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأفضل في البريميرليج هذا الموسم
وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن ترشيحات الأفضل في موسم - ضمن قائمة تضم 7 لاعبين من بينهم الدولي المصري محمد صلاح والمهاجم الإنجليزي هاري كين.

وجاءت القمة كالتالي: محمد صلاح (ليفربول) هاري كين (توتنهام) ماسون ماونت (تشيلسي) دي بروين وروبين دياز (مانشستر سيتي) برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) جاك جريليش (أستون فيلا) توماش سوتشيك (وست هام).

المنافسة مرة أخرى بين محمد صلاح وهارى كين
وتجدد التنافس بين محمد صلاح وهاري كين على الجوائز الفردية مجدداً بعد الصراع الممتع على جائزة هداف الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي والذي تفوق فيه الإنجليزي بفارق هدف عن الفرعون المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يحسم مصير عودة أحمد ريان ويُرحب ببيع عمرو جمال
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى