أخبار عاجلة
خبراء روس يدربون القناصة السوريين... فيديو -

رحيل مبابي المحتمل يفتح الطريق لتعاقد سان جيرمان مع رونالدو

رحيل مبابي المحتمل يفتح الطريق لتعاقد سان جيرمان مع رونالدو
رحيل مبابي المحتمل يفتح الطريق لتعاقد سان جيرمان مع رونالدو
يسعى ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي، جوهرة باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق الملكي الذي خرج بدون بطولات من الموسم المنقضي.

وأعلن ريال مدريد  أمس الثلاثاء، تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدربًا للفريق خلفًا لزين الدين زيدان، الذي قرر الرحيل قبل أيام قليلة.

مبابي 
ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن مبابي سيكون هدية فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لأنشيلوتي لتعزيز صفوف فريقه.

كريستيانو رونالدو
وشددت الصحيفة أن باريس سان جيرمان، سيتجه للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، لتعويض رحيل مبابي، في حين سيحصل البيانكونيري على خدمات الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم النادي الفرنسي.

وينتهي عقد مبابي  في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم المقبل، إلا أن ريال مدريد يرغب في ضمه هذا الصيف.

ونشر الموقع الرسمي لنادي إيفرتون تصريحات وداعية من قبل المدرب الإيطالي قائلاً”:”أود أن أشكر مجلس الإدارة واللاعبين وإيفرتون على الدعم الهائل الذي قدموه لي جميعًا خلال فترة وجودي في النادي”.

الولاية الثانية لأنشيلوتي
وقاد أنشيلوتي الريال سابقا خلال الفترة بين 2013 و2015 وحصد لقب دوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا وكأس السوبر المحلي وكأس العالم للأندية، حيث خاض مع الفريق 119 مباراة فاز في 89 وخسر 9 وتعادل في 19.

ونشرت الصفحة الرسمية لريال مدريد على تويتر نبأ التعاقد مع المدرب الإيطالي، مع فيديو للترحيب به في ولايته الثانية مع النادي الملكي.

وكان أنشيلوتي يتولى تدريب إيفرتون الإنجليزي منذ منتصف موسم 2019-، حيث أنهى المدرب الإيطالي موسمه الأول في المركز الـ 12 مع الفريق، ثم الموسم الحالي في المركز العاشر.

وحصل أنشيلوتي على لقب دوري أبطال أوروبا العاشر لريال مدريد في لشبونة، وفي موسمه الثاني، أثرت إصابات لاعبين مثل كريم بنزيما ولوكا مودريتش على أداء الفريق، حيث سقط في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس.

ورحل أنشيلوتي عن ريال مدريد قبل ست سنوات، حيث خاض تجارب مهمة مع بايرن ميونخ ونابولي وإيفرتون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إبراهيم عادل يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى