أخبار عاجلة
«حساب المواطن»: صرف الدفعة الـ44.. الأحد 11 يوليو -

عمرو دياب يعلن موعد حفله المقبل في جدة

عمرو دياب يعلن موعد حفله المقبل في جدة
عمرو دياب يعلن موعد حفله المقبل في جدة

أعلنت الصفحة الرسمية للمطرب عمرو دياب، على تويتر موعد حفله المقبل في مدينة جدة السعودية.

Image1_620211222822415427406.jpg
وكتب عمرو على موقع التدوينات القصيرة تويتر: «حفلة #عمرو_دياب في جدة يوم الجمعة ١٨ يونيو التذاكر متاحة بدءاً من يوم الخميس ٣ يونيو من هنا

وكان الهضبة عمرو دياب  كشف عن آخر استعداداته لعمل فني جديد يجمعه مع الملحن والموزع نادر حمدي، وشارك جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له من الاستوديو، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "نطبخ شئ ما".

وعلق العديد من الجمهور على الصورة التي تجمع عمرو دياب ونادر حمدي، مشيرين إلى أنهم ينتظرون بشكل كبير هذا العمل وخاصة ما يجمعه مع نادر حمدي بعد النجاحات السابقة لهما في ألبوم الهضبة الأخير.

وكانت ابنة عمرو دياب "جنا" قد أعلنت بشكل مفاجئ لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إصابتها بمرض اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ADHD والذي يندرج تحت طائلة الأمراض النفسية الأكثر شهرة حول العالم، كما أنه هو المرض الذي فجر الحديث عنه مؤخرًا بمسلسل "خلي بالك من زيزي"، للفنانة أمينة خليل والذي عُرض في رمضان .

ووجهت جانا دياب رسالة إلى تلميذات المدرسة التي ارتادتها في طفولتها، مدرسة كوين جيت Queen's Gate School، قالت فيها: "الأعزاء في مدرسة كوينز جيت، مرحبًا، اسمي جانا دياب، لقد بدأت دراستي في مدرسة كوين جيت في المرحلة الدراسية الثامنة، وللأسف طُلب مني مغادرة المدرسة بعد تشخيصي باضطراب فرط الحركة، اضطرابات القلق ونوبات هلع".

وتابعت: "كما تعلمون جميعًا، عانيت وقتها كثيرًا، في مسيرتي التعليمية، بسبب عدم تشخيصي بمرض اضطراب فرط الحركة، كان من الصعب عليّ التركيز، كنت متأخرة دراسيًا كما لو كانت هواية عندي، وكان من النادر تسليم واجباتي في موعدها، ولو حدث وسلمتها في الموعد، كنت من المؤكد قد انتهيت منها قبلها بساعتين فقط".

كما أشارت جانا إلى أن مدرستها استطاعت مساعدة طلاب آخرين، مثل شقيقتها كنزي لتحقيق أهدافهم التعليمية، لافتة إلى أنه كان لديهم كافة الأدوات والإمكانيات لمساعدة الشابات اللواتي يعملن بجد، للوصول إلى أعلى الجامعات.

واختتمت جانا دياب رسالتها قائلة: "رجاء اقرأوا ذلك بحرص، ما يعرفني هو موهبتي، ذكائي، عملي الشاق وطيبة قلبي وشخصيتي الشغوفة وحبي للآخرين، أنا مع ذلك لست غير قادرة، غبية، كسولة، متمردة وعديمة مسئولية، أتمنى لو كنتم دعمتموني بدلًا من تشجيعي على مغادرة مدرستكم بإخباري أنني غير قادرة على تحقيق درجات عالية للنجاح، أرجوكم كونوا طيبين مع كل تلاميذكم لأنهم يستحقون مغادرة المدرسة بدرجات عالية وكذلك ثقة كبيرة في النفس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبو جبل يؤجل حسم مستقبله مع الزمالك
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى