أخبار عاجلة

قبل الصدام المرتقب بين الأهلى والترجى.. مباراة أخرى بين موسيمانى والشعبانى

قبل الصدام المرتقب بين الأهلى والترجى.. مباراة أخرى بين موسيمانى والشعبانى
قبل الصدام المرتقب بين الأهلى والترجى.. مباراة أخرى بين موسيمانى والشعبانى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

موسيمانى والشعبانى
ويتنافس ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مع معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجى التونسي على الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخ كل مدرب .

لتكون المباراة الثانية التى سوف تجمع المدرب الجنوب إفريقي مع المدرب التونسي بخلاف المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع المدربين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

على أن يتجدد اللقاء مرة أخرى في مباراة الإياب التى سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي مساء يوم 26 يونيو القادم.

دوري أبطال إفريقيا
ويامل كل من موسيمانى والشعبانى في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه للاقتراب من رقم المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي الذى يعد صاحب الرقم القياسي في ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 مرات كانت في أعوام 2001 و2005 و2006 و2008.

لقبا الشعباني مع الترجى التونسي

ونجح معين الشعباني في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين مع الترجى التونسي حيث كانت المرة الأولى في عام 2018 عندما تغلب على الأهلى فى المباراة النهائية بنتيجة 3/4 بمجموع المباراتين.

ثم حقق الشعباني ثانى ألقابه الإفريقية مع فريق أبناء باب سويقة فى عام 2019 عندما تغلب على فريق الوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائية.

صن داونز

ونجح موسيمانى فى الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب في عام 2016 عندما تغلب على الزمالك فى المباراة النهائية بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.

 موسيمانى مع الأهلى

وحقق بيتسو موسيمانى ثانى ألقابه ال‘فريقيه مع الأهلى فى عام عندما تغلب على الزمالك فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحماية المدنية تسيطر على الحريق داخل الأهلى
التالى صور .. مصر تستضيف كونجرس الاتحاد العربى للرماية