الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

طائرة سيدات الزمالك تهزم الجزيرة وتتأهل لنصف نهائي كأس مصر

فاز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك “سيدات” على نظيرة الجزيرة بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء، على صالة الشرقية للدخان، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

ومنح الجهاز الفني لاعبات الفريق راحة سلبية من التدريبات غدا الخميس، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدا الجمعة على صالة النادي.

ويستعد الفريق لاستئناف مشواره في بطولة كأس مصر، حيث من المقرر أن تنطلق منافسات الدور نصف النهائي يوم 4 يونيو الحالي، على أن يقام النهائي يوم 7 يونيو.

ويقود الفريق كل من، إيهاب محمد علي مديرا فنيا، وناهد بدوي مساعدة المدرب، وإبراهيم بدر مدربا للأحمال، ومسعد عطا إداريا.

تأجيل مباريات سلة الزمالك في نصف نهائي دوري السوبر

من ناحية أخرى قرر اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، تأجيل مباريات فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك في الدور قبل النهائي من منافسات دوري السوبر للرجال.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراته الأولى أمام الجزيرة يوم 8 يونيو الحالي بدلا من 6 من الشهر نفسه، على أن تقام باقي المباريات أيام: 10 و12 و14 و16 يونيو.

وفي حالة وصول الفريقين لمباراة خامسة لتحديد المتأهل للمباراة النهائية، يتم تأجيل نهائي الدوري لمدة ٤٨ ساعة، لينطلق يوم الثاني والعشرين من شهر يونيو الحالي.

يذكر أن سلة الزمالك كان قد توج بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال (BAL) والتي أقيمت أخيرا برواندا تحت رعاية الـ NBA، بعد تغلبه في النهائي على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76-63.

اتحاد الكروكية يخطر الزمالك بمواعيد استكمال الموسم الرياضي

على جانب أخر تلقى النشاط الرياضي بنادي الزمالك برئاسة الدكتور عاطف النمر، خطابا من لجنة المسابقات بشأن استئناف منافسات بطولات الكروكية لموسم -.

وجاءت مواعيد مباريات الزمالك كالتالي:

الزمالك ضد الصيد يوم السبت 12 يونيو في نهائي كأس مصر “فردي الأندية”

الزمالك ضد الزهور يومي الخميس والجمعة الموافقين 17-18 يونيو بنهائي كأس مصر.

الزمالك ضد سموحة يوم السبت 19 يونيو بنهائي كأس الاتحاد
وتقرر أن تنطلق منافسات الدورة السداسية المجمعة لحسم لقب الدوري العام أيام 24و25و26 من يونيو الجاري. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا