الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

‏الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في تونس

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي خلال المرحلة المقبلة.

وقرر المجلس إسناد رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى  محمود الخطيب، المقرر سفرها إلى تونس لمواجهة فريق الترجي يوم السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن تخطى في دور الثمانية فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.‏

موعد مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي

وتقام مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بين الأهلي والترجي التونسي على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة في السادسة من مساء يوم 19 يونيو المقبل.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي

بينما تقام مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي على ملعب السلام بالعاصمة المصرية  القاهرة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 26 يونيو المقبل.

القنوات الناقلة لمباراتي الدور نصف النهائي بين الأهلي والترجي التونسي

وتذاع مباراتا الأهلي والترجي التونسي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على قنوات bein sport  الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي أفضل فريق في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال

واختار الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف المارد الأحمر أفضل فرق الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تفوقه على فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي حيث فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد وتعادل في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا بهدف لكل فريق ليصعد بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.

الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي الإفريقي
وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تخطيه عقبه صن داونز فى ربع النهائي.

وتأهل فريق الترجى التونسي على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي.

ونجح فريق كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي في تخطى عقبه فريق سيمبا التنزاني فى دور الثمانية لبطولة إفريقيا.

وتمكن الوداد المغربي من الفوز على فريق مولودية الجزائر في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا