الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

دوري أبطال إفريقيا| تدريبات متنوعة في مران الأهلي الثاني بتونس

قاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  لاعبي الفريق في فقرات تدريبية متنوعة خلال مران الفريق اليوم، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

موسيمانى يقسم اللاعبين إلى أربع مجموعات

وقام موسيماني بتقسيم اللاعبين على أربع مجموعات للتدريب على بعض الجمل التكتيكية على المرمى، بالإضافة لأداء العديد من الفقرات التدريبية المتنوعة من بينها المران على الكرات العرضية.
 
وكان بيتسو موسيماني قد عقد محاضرة فنية مع اللاعبين لمدة ٣٠ دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، حرص خلالها على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين وشرح النقاط الفنية الخاصة بمباراة الترجي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس في تونس، والتي يسعي الأهلي خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة العودة بالقاهرة.

6 أهداف للشناوى في 10 مباريات ببطوله أفريقيا هذا الموسم

وخاض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر 10 مباريات مع الأهلي في بطوله افريقيا هذا الموسم تلقت شباكه 6 اهداف فى اربع مباريات فقط في حين استطاع الخروج بشباكه نظيفه فى ست مباريات.

6 أهداف في شباك الشناوى أفريقيا هذا الموسم

  استقبل الشناوى هدفين في مباراة فيتا كلوب الكونغولى في لقاء الجوله الثالثه من منافسات دور المجموعات ومثلهم فى لقاء الجوله الخامسه بدور المجموعات أمام فريق المريخ السوداني في الجوله الخامسه إلى جانب هدف وحيد في الجوله الثانيه أمام فريق سيمبا التنزاني وهدف آخر أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي في إياب الدور ربع النهائي.

6 مباريات حافظ فيها الشناوى على نظافة شباكه

ونجح الشناوي في الحفاظ على نظافة شباكه فى ست مباريات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي وهم كالتالي:

1_ سونيديب بطل النيجر 0-1 الأهلى: ذهاب دور ال 32

2- الأهلى 4-0 سونيديب بطل النيجر: إياب دور ال 32

3- الأهلى 3-0 المريخ السوداني: الجوله الاولى من دور المجموعات

4- فيتا كلوب الكونغولى0-3 الأهلى: الجوله الرابعة من منافسات دور المجموعات

5- الأهلى 1-0 سيمبا التنزاني: الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات

6- الأهلى 2-0 صن دوانز الجنوب أفريقي: ذهاب الدور ربع النهائي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا