الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

يورو | لقاء روسيا والدنمارك.. كل الاحتمالات واردة

يلتقي منتخب الدنمارك في مباراته الثالثة الأخيرة بالمجموعة الثانية مع روسيا، من أجل الصعود لمراحل خروج المغلوب في كأس أمم أوروبا يورو 2020.

يسعى المنتخب الدنماركي للإبقاء على فرص تأهله لثمن نهائي بطولة يورو ، عندما يلاقي منتخب روسيا في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية.

ويأمل المنتخب الدنماركي في تحقيق أول فوز له في يورو 2020، بعد هزيمتيه أمام منتخبي فنلندا وبلجيكا، وتذيله المجموعة الثالثة بلا رصيد من النقاط.

ويسعى المنتخب الروسي لتحقيق فوزه الثاني في البطولة وحجز بطاقة التأهل، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة بـ3 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة أمام فنلندا.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة مساء اليوم الإثنين وتنقل على قناة "بي إن سبورتس ماكس 2".

وعلى صعيد آخر تمكن منتخب إيطاليا من الفوز على نظيره ويلز، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بمنافسات الجولة الثالثة والأخيرة بمرحلة المجموعات ببطولة يورو 2020، مساء أمس الأحد.

التأهل لدور الـ 16
وتأهل الأزوري لدور الـ16 كمتصدر للمجموعة الأولى، وبالعلامة الكاملة بعدما حقق 3 انتصارات متتالية على كل من تركيا وسويسرا وويلز.

رقم تاريخي
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن المنتخب الإيطالي وصل إلى 30 مباراة بدون أي خسارة، تحت قيادة مانشيني، ليعادل الرقم التاريخي الذي سجله المنتخب في الفترة ما بين عامي 1935 و1939 تحت قيادة فيتوريو بوزو.

كما حقق المنتخب الإيطالي الفوز في 11 مباراة متتالية، تمكن فيها من الحفاظ على نظافة شباكه.

وجاءت تشكيلة المنتخب الإيطالي كالتالي:

جيجي دوناروما، تولوي، بونوتشي، باستوني، إيمرسون، بيسينا، جورجينيو، فيراتي، كييزا، بيلوتي، بيرنارديسكي.

وجاءت تشكيلة منتخب ويلز كالآتي:

"ورد، أمباديو، رودون، جونتر، روبيرتس، موريل، ألين، ويليامس، جاريث بيل، رامسي، دانيل جيمس".

ترتيب المجموعة
يتصدر منتخب إيطاليا المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، يليه منتخب ويلز برصيد 4 نقاط وبنفس الرصيد منتخب سويسرا في المركز الثالث بفارق هدف واحد فقط عن ويلز وينتظر منتخب سويسرا صعوده ضمن أفضل ثوالث، ثم تركيا في المركز الأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا