الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

حقيقة انتقال سيرجى أكا إلى القلعة الحمراء

نفى نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الإيفوارى سيرجى أكا لاعب نادي الجونة حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن انتقال اللاعب الايفواري إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تصريحات نادر شوقي
وقال نادر شوقي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أنه لاتوجد أى مفاوضات من جانب النادي الاهلي للتعاقد مع أكا خلال الفترة الصيفية القادمة.

وواصل نادر شوقي تصريحاته مستبعدا اهتمام النادى الأهلى بضم اكا خلال الفترة المقبلة نظراً لوجود اكثر من خمسه لاعبين داخل القلعه الحمراء في نفس مركز لاعب وسط نادي الجونة سيرجى اكا.

واختم نادر شوقي تصريحاته مؤكدا أن أكل لديه رغبه شديده في الانتقال إلى أحد الأندية الكبار فى الدورى المصرى الأهلى أو الزمالك أو ببراميدز وحال عدم تلقيه أى عروض من الثلاثي سوف يكون خطوته القادمه الأحتراف الخارجى خاصه أنه عقده سوف ينتهى مع نادى الجونه بنهاية منافسات الموسم الحالي.

الأهلى يعود إلى التدريبات الجماعية غدا
 في سياق آخر يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة تدريباته الجماعية غدا الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام.

موسيمانى يمنح لاعبى الأهلى راحة من التدريبات الجماعية

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٤٨ ساعة، وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنح الاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس عقب مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت  يوم السبت الماضي على ملعب حمادى العقربي بمدينة رادس التونسية وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

معسكر مغلق للاهلى استعدادا لمواجهة الترجى

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة.

موسيمانى ينسق مع سيد عبد الحفيظ لمعسكر الأهلى إستعدادا لمواجهة الترجى

وحرص موسيماني على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ٤٨ ساعة؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي. 

استمرار الحظر الاعلامى على لاعبي الاهلي

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على استمرارالحظر الإعلامي على لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن الأهلي لديه مباراة مهمة أمام الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأهليwe السلام. 

وشدد عبدالحفيظ على ضرورة الحفاظ على حالة التركيز لدى لاعبي الأهلي، لاسيما أن التأهل لم يحسم بعد، والفريق فاز في الشوط الأول على الترجي في تونس، ومازال هناك شوط ثان في مباراة العودة بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا