أخبار عاجلة
أمير الشرقية : الرياضة النسائية متطورة -
أومتيتي يتحدى إدارة برشلونة ويرفض الرحيل -
أطعمة تحافظ على صحة الرجال بعد الأربعين -

المقاولون يكشف مصير الجزيري من الاستمرار مع الزمالك | فيديو

المقاولون يكشف مصير الجزيري من الاستمرار مع الزمالك | فيديو
المقاولون يكشف مصير الجزيري من الاستمرار مع الزمالك | فيديو
أكد محمد عادل، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن التونسي سيف الجزيري مستمر مع الزمالك حتى نهاية الموسم.

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش" تقديم هاني حتحوت على قناة "صدى البلد": "بند الشراء النهائي في عقد استعارة الزمالك للتونسي سيف الجزيري ينص على أحقية الفريق الأبيض في ضمه، على أن يصبح لاعبًا للذئاب في حالة عدم الرغبة في تفعيله".



شكل نهائي
وتابع: "الزمالك له الحق في ضم سيف الجزيري بشكل نهائي وفي أي وقت، وعندما يبلغنا بأنه لا يريده فقط سيكون اللاعب تحت تصرفنا، خاصة وأن عقد استعارة الزمالك للاعب التونسي يشمل بند أحقية الشراء، ومبلغ الاستعارة تم دفعه وكذلك مبلغ الشراء النهائي".

وأتم: "سيف الجزيري هو لاعب الزمالك في الوقت الحالي، وليس المقاولون العرب، ولن نتحدث عن أي عروض تخص اللاعب إلا بعد إعلان الزمالك لرغبتها بشأنه".

من جانب آخر عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش التدريب الختامي للفريق مساء أمس الإثنين بالعين السخنة استعدادًا للقاء مصر المقاصة المقرر له في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بإستاد السويس الجديد في دور الثمانية لكأس مصر.

وحرص المدير الفني للزمالك على مطالبة اللاعبين بالتركيز في اللقاء من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة للبطولة، مؤكدًا ثقته في قدارت اللاعبين على تحقيق الهدف المطلوب من المباراة.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشرح بعض الأمور الفنية لتنفيذها خلال المران وتطبيقها في المباراة المقبلة أمام المقاصة.

أرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب القسط الأول من مستحقات مساعد المدرب السويسرى كرستيان جروس المدير الفنى الأسبق لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك.
 
يذكر أن مساعد جروس تقدم بشكوى ضد الزمالك فى "فيفا" طلب خلالها الحصول على 85 ألف دولار، وتم الحكم لصالحه.

وبالتواصل مع مساعد المدرب السويسرى السابق والاتفاق على حل الأزمة بشكل ودى، حيث سيحصل المدرب على 49 ألف دولار فقط مقسمة على 3 أقساط وتم إرسال القسط الأول. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسين لبيب يزور الزمالك بمعسكر برج العرب
التالى كواليس غرفة الملابس.. باسم مرسى يحكى دور باتشيكو فى تألقه مع الزمالك