الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

مهاجم منتخب الشباب يغيب شهرين عن الملاعب

خضع صلاح رضا مهاجم منتخب مصر للشباب وأودينيزي الإيطالي، لجراحة طارئة امس لعلاج كسر مضاعف في عظمة الترقوة وتركيب مسامير وشرائح عقب تعرضه لإصابة قوية في لقاء منتخب مصر والنيجر.

ويغيب اللاعب عن الملاعب فترة تتراوح من شهرين إلى شهرين ونصف الشهر، على أن يبدأ فترة التأهيل والتدريب في الجيم بالأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يستمر اللاعب في القاهرة لفترة، إلى أن تنتهي بطولة كأس العرب للشباب التي تقام في مصر وهو ما تم الإتفاق عليه بين ، ادارة نادي أودينيزي واتحاد الكرة ومن خلال اللاعب نفسه.

وتعرض صلاح رضا لإصابة قوية في الترقوة بالدقيقة 76 من مباراة مصر والنيجر في افتتاح كأس العرب للشباب عقب نزوله بخمس دقائق فقط ليغادر الملعب .

وشهد اليوم الافتتاحي لبطولة كأس العرب للشباب، الذي أقيم يوم الأحد الماضي، إقامة أربعة مواجهات ضمن منافسات المجموعتين الاولي والثانية، جاءت نتائجها على النحو التالي:

وفي المجموعة الاولى فاز منتخب مصر على نظيره منتخب النيجر بهدفين نظيفين، وفى نفس المجموعة فاز منتخب الجزائر على نظيره الموريتاني بهدف مون مقابل.

وفى المجموعة الثانية، فاز منتخب المغرب على نظيره طاجيكستان 6/1، فيما اكتسح منتخب الإمارات نظيره منتخب جيبوتي بثمانية اهداف نظيفة.

وكان منتخب مصر استعد للبطولة من خلال الدخول فى معسكر مغلق عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، خاض خلاله العديد من المباريات الودية المحلية، فيما لم يخض أي مباريات ودية دولية.

16 فريقا في البطولة
وتشهد النسخة السابعة مشاركة 16 منتخبًا، موزعة على أربعة مجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولى: مصر - النيجر - موريتانيا - الجزائر.

المجموعة الثانية: المغرب - طاجيكستان - الإمارات - جيبوتي.

المجموعة الثالثة: السنغال - لبنان - العراق - جزر القمر.

المجموعة الرابعة: تونس - اليمن - السعودية – أوزبكستان.

وتقام مباريات البطولة على ملاعب استاد القاهرة الدولي وبتروسبورت والمقاولون العرب بالإضافة إلى ملعب الكلية الحربية.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربي الحكم الدولي المصري محمد معروف والمساعد تحسين أبو السادات للمشاركة في إدارة مباريات بطولة كأس العرب للشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا