الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

يورو .. مولر يغيب عن ألمانيا في مواجهة المجر

كشف يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، عن قائمة الغائبين عن مواجهة المجر، غدًا الأربعاء، في الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة يورو 2020.
 
ويسعى المنتخب الألماني للتأهل إلى دور الـ16، سواء بالفوز أو التعادل، وذلك بعد خسارته في الجولة الأولى أمام فرنسا، قبل أن يدك حصون البرتغال بنتيجة (4-2) في المباراة التالية، ليحصد 3 نقاط وضعته في المركز الثاني بالمجموعة السادسة.
 
تصريحات لوف

وظهر المدرب الألماني في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، ليؤكد جاهزية الثلاثي ماتس هوميلز، إلكاي جوندوجان وروبن جوسينس للمباراة، فيما أشار إلى غياب لوكاس كلوسترمان وتوماس مولر.
 
وأضاف: "بالنسبة لمولر، فإننا بحاجة للانتظار حتى خضوعه لاختبار جديد صباح الغد، وبعدها سنتخذ قرارًا بشأن مدى حاجته للخضوع لعملية جراحية".
 
ويعاني مولر من إصابة في الأربطة الداخلية للركبة قد تؤدي لغيابه عن المباراة التالية في دور الـ16، حال تأهل المانشافت، أو سيتم استبعاده عن القائمة حال ثبت عدم قدرته على إكمال البطولة.
 
وبسؤاله عن بديل مولر في تشكيلة الماكينات الألمانية، أجاب: "يجب علينا أولًا الانتظار حتى ظهر الغد، وبعدها سنتخذ قرارنا، نظرًا لكثرة الخيارات لدينا".
 
وأقر لوف بصعوبة مواجهة المجر، نظرًا للعمل الدفاعي المميز الذي يقومون به، فضلًا عن امتلاكهم لاعبين ذوي قدرات هائلة في الركض بكافة أرجاء الملعب، بالإضافة لوجود فرصة لديهم للتأهل للدور المقبل.
 
واعترف المدرب الألماني بشعور لاعبه ليروي ساني بالإحباط، لعدم مشاركته في التشكيلة الأساسية بأول مباراتين، مضيفًا "نحن نعلم أنه لاعب من طراز عالمي، ولقد طور أداءه الدفاعي العام الماضي، وحينما يحصل على فرصته، سيساعدنا أيضًا".
 
وأشار مدرب المانشافت إلى عزمه الإبقاء على لاعبه الشاب جمال موسيالا على مقاعد البدلاء منذ بداية مواجهة المجر، معللًا ذلك بقوله "إنه لا يزال بحاجة لتعلم الكثير من الأمور، ولقد تطور بالفعل في الفترة الماضية، ويستحق التواجد ضمن قائمة المباراة".
 
وألمح لوف لإمكانية الاستعانة بلاعب الوسط ليون جوريتسكا في التشكيلة الأساسية، مشيرًا إلى جاهزيته لخوض 90 دقيقة، بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته كبديل ضد البرتغال، مما قد يدفعه للاستعانة به بدلًا من مولر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا