الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

بعد الخسارة بثلاثية من الإسماعيلي .. رئيس سموحه يوقع غرامات على اللاعبين

قرر فرج عامر رئيس نادي سموحة إيقاف مستحقات لاعبي الفريق وخصم ٥٠ ألف جنيه من كل لاعب شارك في مباراة الإسماعيلي اليوم.

ويأتي ذلك القرار لأن نادي سموحة في المركز الرابع وينافس على المربع الذهبي، من أجل اقتناص بطاقة اللعب في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل. 

وخسر فريق سموحة من نادي الإسماعيلي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

ثلاثية الإسماعيلي

أحرز ثلاثية الدراويش كل من بينسون شيلونجو في الدقيقة 23، وفخر الدين بن يوسف في الدقيقة 84، وشكري نجيب بالدقيقة 88. 

بدأ الإسماعيلي المباراة بضغط على دفاعات سموحة، حيث شهدت الدقيقة السادسة تسديدة قوية من بينسون شيلونجو من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الهاني سليمان حارس سموحة.

وبعد مرور ربع ساعة أهدر عبد الكبير الوادي فرصة لسموحة بعدما توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 23 إحراز الهدف الوحيد، بعدما أرسل محمد عادل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها شيلونجو برأسية قوية مرت على يسار الحارس الهاني سليمان داخل الشباك.

وبعد هدف الدراويش، حاول لاعبي سموحة، إحراز هدف التعادل، بالضغط على فريق الإسماعيلي، وبالدقيقة 25 سدد ديريك نيسيبامبي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد فوزي، حارس الإسماعيلي على مرتين، لينحصر اللعب في وسط الملعب بعدها وينتهي الشوط بتقدم الدراويش بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، كثف سموحة من ضغط من أجل إحراز هدف التعادل إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل حتى الدقيقة 84 التي شهدت تسجيل الهدف الثاني للدراويش ورصاصة الرحمة، بعد تمريرة من نادر إلى فخر الدين بن يوسف المنطلق في اتجاه منطقة الجزاء ثم سدد الأخير الكرة من فوق الحارس الهاني سليمان لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 88، سجل شكري نجيب الهدف الثالث بعدما راوغ أحد مدافعين سموحة ببراعة ثم سدد كرة قوية مرت على يمين الحارس الهاني سليمان داخل الشباك.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد سموحة عند 40 نقطة في المركز الرابع من المشاركة في 27 مباراة، فيما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ11 من 26 مباراة.

أدار المباراة الحكم أمين عمر المباراة، وعاونه كل من مصطفى عطية وأحمد الكيال بينما حكم رابع إسلام راشد بينما حكم فيديو محمد عباس وعاونه عمرو عايد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.