أخبار عاجلة
مجلس الدولة يجري الحركة القضائية لعام 2021- 2022 -
ضبط مرتكبي واقعة التنمر على شاب بالبحيرة -
مدبولي: ندعم جهود جنوب السودان لتحقيق السلام -

قبل لقاء الأهلي وبيراميدز.. نتائج مواجهات تاكيس جونياس أمام القلعة الحمراء

قبل لقاء الأهلي وبيراميدز.. نتائج مواجهات تاكيس جونياس أمام القلعة الحمراء
قبل لقاء الأهلي وبيراميدز.. نتائج مواجهات تاكيس جونياس أمام القلعة الحمراء
يقود اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني الجديد لبيراميدز، فريقه اليوم لمواجهة الأهلي، في أول ظهور له مع النادي السماوي.

وتقابل جونياس مع الأهلى 3 مرات خلال توليه القيادة الفنية لفريق وادي دجلة، وكانت المباراة الأولى يوم 21 أغسطس 2018 على ملعب “الأهلي وي السلام” وانتهت بالخسارة بهدف صلاح محسن.

ثانى المواجهات كانت في 28 يناير عام 2019 ، وفاز بها الأهلى بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز عمرو السولية الهدف الأول قبل أن يضاعف علي معلول النتيجة من ركلة جزاء، فيما جاء هدف وادي دجلة في الدقيقة 86 عن طريق محمد هلال.

والتقى دجلة تحت قيادة جونياس في 11 ديسمبر 2019 في الجولة السابعة من بطولة الدوري الموسم الماضي على ملعب “الأهلي وي السلام” وفاز الأهلى بثلاثية نظيفة أحرزها رمضان صبحي ووليد أزارو وأحمد الشيخ.

قائمة بيراميدز أمام الأهلي 
وأعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز، قائمة فريقه لمواجهة الأهلي اليوم الخميس بالدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 

ويلتقي فريق بيراميدز نظيره الأهلي في التاسعة مساء اليوم الخميس على استاد الأهلي بالسلام في إطار مباريات الدوري الممتاز.

قائمة بيراميدز بمواجهة الأهلي

وضمت قائمة بيراميدز كلا من: 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد سامي - طارق طه - أحمد فتحي - محمد حمدي. 

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - إيريك تراوري - أحمد توفيق - أحمد الشيخ - إبراهيم حسن - محمود صابر - محمود حمادة - عمر جابر - رمضان صبحي 

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس -

تنصيب تاكيس مديرا فنيا لـ بيراميدز

وأعلنت إدارة نادي بيراميدز تعيين اليوناني تاكيس جونياس في منصب المدير الفني للفريق، خلفا للمدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني السابق الذي تم توجيه الشكر له على الفترة الماضية.

وعقد ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، جلسة مع المدرب الجديد قبل قيادته للمران الأول مع الفريق بملعب الدفاع الجوي الرئيسي، وتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة، كما رحب الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي بالمدرب الجديد، وتمنى أن يقود الفريق لتحقيق كل أهداف النادي المطلوبة.

الجهاز المعاون لتاكيس

ويضم جهاز المدير الفني تاكيس جونياس، كلا من: محمود فتح الله واليوناني سبيروس وعمرو مختار مدربين، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمى. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل مواجهة غد.. تعرف على آخر فوز للأهلي أمام سموحة
التالى هل يفكر رمضان صبحى فى الاحتراف للهروب من ضغط الجماهير ؟