أخبار عاجلة
تيك توك خيار الترفيه الجديد على متن الطائرة -

ختام معسكر منتخب السيدات استعداداً للبطولة العربية

ختام معسكر منتخب السيدات استعداداً للبطولة العربية
ختام معسكر منتخب السيدات استعداداً للبطولة العربية
اختتم منتخب الكرة النسائية، بقيادة محمد كمال، معسكره المفتوح على استاد السكة الحديد في إطار استعدادات المنتخب للبطولة العربية للسيدات.

ويسعى محمد كمال إلى إقامة عدد من المباريات الودية للمنتخب السيدات في اطار الإستعداد للبطولة العربية التي تستضيفها مدينة الأسكندرية.

ويقيم منتخب الكرة النسائية معسكرات مفتوحة والتدريب مساءً للتعرف أكثر على اللاعبات عن قرب .

فينجادا يعقد مع الأجهزة الفنية للمنتخبات

واتفق البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، مع الأجهزة الفنية لمنتخبات الكرة النسائية بإقامة معسكرات بصفة منتظمة خلال الفترة القادمة.

وأكد فينجادا خلال حديثة مع الأجهزة الفنية لمنتخبات الكرة النسائية أنه سيتفق مع اتحاد الكرة على إقامة معسكرات لمنتخب السيدات مع الأجندة الدولية للمنتخب الأول والأولمبي.

وطالبت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، من البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للجبلاية، بتطوير الكرة النسائية من أجل معرفة برنامجهم خلال المرحلة القادمة خاصة بعد استضافة مصر للبطولة العربية للسيدات.

ومن المقرر أن تستضيف مصر كذلك بطولة كأس العرب للسيدات فى الفترة من 24 أغسطس وحتى 6 سبتمبر .

وكان قرر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، عقد اجتماع مع مسؤولي أندية الكرة النسائية خلال الفترة القادمة وذلك لبحث عدد من الأمور المتعلقة باحتياجات الأندية خاصة وأن الكرة النسائية مهملة طوال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة الثلاثية مسابقة الدوري هذا الموسم بالنسبة للكرة النسائية خاصة بعد التعديلات التي طرأت على المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 5 / 8 / 2021
التالى بالإنفوجراف.. ماذا قدم شوقى غريب مع المنتخب الأوليمبى حتى الآن؟