أخبار عاجلة
تثقيف 46 طبيباً قبل انطلاق دوري المحترفين -

الزمالك يبدأ تجهيز شكواه ضد فرجاني ساسي في الفيفا.. اعرف التفاصيل

الزمالك يبدأ تجهيز شكواه ضد فرجاني ساسي في الفيفا.. اعرف التفاصيل
الزمالك يبدأ تجهيز شكواه ضد فرجاني ساسي في الفيفا.. اعرف التفاصيل
بدأ مسئولو نادى الزمالك، فى التجهيز للشكوى ضد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في اتحاد الكرة ثم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

ومن المنتظر أن تتضمن شكوى الزمالك أن اللاعب منقطع عن التدريبات الفريق ولم يستكمل تعاقده مع النادي ثم الاستشهاد بميل محامي اللاعب والذي أخطر من خلال مسئولي القلعة البيضاء بانتهاء عقد اللاعب وهو ما يخالف تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 

ويؤجل مسئولو نادى الزمالك حاليا إرسال الشكوي انتظارا لقدوم اللاعب للقاهرة خلال الأيام المقبلة لبحث تجديد تعاقدة مع النادي وإذا لم يحضر سيتم إرسال الشكوي. 

طبيب الزمالك يعلن تعافي حازم إمام.. وانتظامه في التدريبات

من ناحية أخرى أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن حازم إمام الظهير الأيمن للفريق سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن إجهاد بعضلة السمانة.

وأضاف أسامة أن اللاعب خضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة السابقة، وبناء عليه أصبح جاهزا للمشاركة من الناحية الطبية.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.
 
ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٦١ نقطة بعد أن خاض ٢٧ مواجهة في المسابقة.

أسامة نبيه
وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق أن لقاء المقاصة كان صعبا على اللاعبين معللا ذلك بأن المقاصة لعب مباراة  بأسلوب مختلف عن مواجهة الكأس.

وأضاف نبيه أن وضع المقاصة في جدول الدوري جعله يخوض المباراة بضغوط أقل، مشيرا إلى أن فريق الزمالك لاحت له أكثر من فرصة ولم يحسن اللاعبون استغلالها، مؤكدا أن الهدف المبكر الذي سجله أحمد سيد زيزو أدى إلى تراجع الفريق بعض الشيء.

وشدد نبيه على أن الفريق يخوض المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري وهدفه واحد وهو حصد النقاط الثلاث، ولم يكن الفريق في أفضل مستوياته الفنية أمام المقاصة لكن الأهم هو الفوز.

واختتم نبيه تصريحاته بتأكيد الثقة في اللاعبين مشيرا إلى أن الجهاز الفني يمتلك بدائل يوسف أوباما وإمام عاشور اللذان يغيبان عن لقاء غزل المحلة المقبل بسبب الإيقاف.

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف مقابل لا شيء أحرزه أحمد سيد زيزو في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 61 في المركز الأول.

غياب إمام عاشور
ويغيب إمام عاشور لاعب الفريق  عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي غياب عاشور عن المباراة المقبلة، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة.

غياب أوباما
ويغيب يوسف أوباما لاعب الفريق عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي غياب أوباما عن المباراة المقبلة بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة.

أشرف بن شرقي
واستدعي نادي الزمالك، وكيل المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق لعقد جلسة بينهما والاتفاق على التجديد له بعد الحصول على توقيع الثنائي محمود الونش وأحمد زيزو في وقت سابق.

ويرغب مسؤولو النادي في حسم ملف التجديد في أسرع وقت بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون للحفاظ على تركيز اللاعب الذي يمثل ركيزة أساسية بالنسبة له خاصة وأن عقد بن شرقي مع الزمالك يتبقي به موسم آخر ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما جعل الإدارة ترغب في حسم الملف سريعا للحفاظ على تركيز اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالإنفوجراف.. ماذا قدم شوقى غريب مع المنتخب الأوليمبى حتى الآن؟