أخبار عاجلة
تيك توك خيار الترفيه الجديد على متن الطائرة -

محمود أبو الدهب: تاكيس جونياس مكسب لبيراميدز

محمود أبو الدهب: تاكيس جونياس مكسب لبيراميدز
محمود أبو الدهب: تاكيس جونياس مكسب لبيراميدز
أشاد محمود أبو الدهب، نجم النادي الأهلي السابق، بأداء اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز خلال مباراة الفريق أمام المارد الأحمر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

تاكيس جونياس
وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" على قناة "Ten": التعاقد مع تاكيس جونياس لقيادة فريق بيراميدز خطوة جيدة جدا من مجلس إدارة النادي، فهو مدرب متميز وأظهر بصماته مع فريق وادي دجلة لكن الإمكانيات لم تساعده، وسيظهر بشكل أفضل مع بيراميدز وخاصة من الموسم المقبل حيث سيقوم باختيار اللاعبين بعناية شديدة وسيصبح منافسًا قويًا على لقب الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد بيراميدز 
وانتهت مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الخميس على ملعب السلام في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

هدف بيراميدز الأول
وسجل إبراهيم عادل هدف بيراميدز في الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني.

هدف التعادل للأهلي
وأحرز حسين الشحات هدف التعادل لنادي الأهلي في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني.

هدف كهربا
وأحرز محمود كهربا الهدف الثاني للأهلي في الشوط الثاني.

هدف التعادل لبيراميدز
وأحرز اريك تراوري هدف التعادل لنادي بيراميدز في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني.

خطأ كارثي من محمد الشناوي
وحاول محمد الشناوي السيطرة على الكرة بعد تمريره من خط دفاع الأهلي ولكنه فشل وتمكن ايريك تراوري من احراز هدف التعادل لبيراميدز.

صلاح محسن يهدر هدفًا للأهلي
أهدر صلاح محسن الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني، بعد تمريرة سحرية من محمود كهربا داخل منطقة جزاء بيراميدز.

معلول يهدر ضربة جزاء
وأهدر علي معلول الهدف الثاني الأول لنادي الأهلي في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني من ضربة جزاء.

احتساب ضربة جزاء
احتسب محمد عادل حكم اللقاء ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني، بعد تدخل إبراهيم عادل لاعب بيراميدز بشكل خاطئ مع طاهر محمد طاهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالإنفوجراف.. ماذا قدم شوقى غريب مع المنتخب الأوليمبى حتى الآن؟