الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

بيراميدز يفقد رمضان صبحي ودونجا في مواجهة انبي

يفقد فريق نادي بيراميدز جهود لاعبيه رمضان صبحي ونبيل دونجا في مباراة انبي المقبلة بالدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

موعد مباراة بيراميدز وانبي

ويحل انبي ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوي، في إطار الدوري الممتاز.

ويغيب رمضان صبحي عن المباراة بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي امس، بينما تعرض نبيل دونجا للطرد في ذات اللقاء.

ويستأنف بيراميدز تدريباته مساء اليوم الجمعة بدون راحة بملعب الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة انبي المقبلة.

تعادل الاهلي وبيراميدز

انتهت مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء امس الخميس على ملعب السلام في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.
 
اهداف المباراة

وسجل إبراهيم عادل هدف بيراميدز في الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني وأحرز حسين الشحات هدف التعادل لنادي الأهلي في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني وأحرز محمود كهربا الهدف الثاني للأهلي في الشوط الثاني

وأحرز اريك تراوري هدف التعادل لنادي بيراميدز في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني وحاول محمد الشناوي السيطرة على الكرة بعد تمريره من خط دفاع الأهلي ولكنه فشل وتمكن ايريك تراوري من احراز هدف التعادل لبيراميدز.

طرد نبيل دونجا 

وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع طرد أحمد نبيل دونجا بعد تدخل عنيف مرة أخرى على لاعب الأهلي حمدي فتحي في وسط الملعب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا