أخبار عاجلة
«الغنوشي وإخوانه».. إلى زوال -
الزمالك يرد على تصريحات سيد عبد الحفيظ -

3 أندية إيطالية وألمانية تراقب أكرم توفيق مع الأهلي

3 أندية إيطالية وألمانية تراقب أكرم توفيق مع الأهلي
3 أندية إيطالية وألمانية تراقب أكرم توفيق مع الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك 3 أندية منهم ناديين إيطاليين وثالث ألماني يراقبون أكرم توفيق لاعب الأهلي تمهيدا للتعاقد معه خلال الفترة القادمة، بعد المستويات التي قدمها اللاعب مع فريقه أو منتخب مصر الأولمبي في الفترة الماضية، وظهوره بشكل رائع في آخر موسمين.

 

وأكد المصدر أن هناك اهتمام بأكرم توفيق من قبل ناديي هيلاس فيرونا وبولونيا الإيطاليين وكذلك نادي كولن الألماني، والذين يراقبون اللاعب في الوقت الحالي، على أن يتم مراقبته بشكل أكبر حال مشاركته مع منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو في يوليو الجارى، مشددا على أن الثلاثي بصدد التقدم بعروض رسمية لشراء خدمات أكرم توفيق من الأهلي أو الإعارة بنية البيع النهائي، وهو ما سيتحدد خلال الفترة القادمة.

 

ويقدم أكرم توفيق عروض مميزة مع الأهلي آخرها خلال المشاركة في مباراتي الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وإشادة الجميع به خلال المباراتين، خاصة لقاء الذهاب برادس والتي حصل خلالها على نسر هذه المباراة.

وقدم أكرم توفيق مستوى مميز للغاية فى الجبهة اليمنى أعاد للأذهان مستوى أحمد فتحى نجم الأهلى السابق وبيراميدز الحالى، وهو ما جعل الأهلاوية يتغنون برجولة وأداء أكرم توفيق.

ويأتى تألق أكرم توفيق فى الجبهة اليمنى، فى الوقت الذى أعلن فيه حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر مؤخرا أنه يعانى من ازمة فى بعض المراكز فى المنتخب وعلى رأسها الجبهة اليمنى واليسرى، وهو ما قد يدفع البدرى للتفكير فى الاعتماد على أكرم توفيق فى الجبهة اليمنى خلال الفترة المقبلة التى تشهد تصفيات كأس العالم 2022.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبو الدهب: السعيد وصبحي وفتحي أخطأوا بالانتقال إلى بيراميدز
التالى هل يفكر رمضان صبحى فى الاحتراف للهروب من ضغط الجماهير ؟