أخبار عاجلة

3 لاعبين من بيراميدز ولاعبان من الأهلي يخضعون للمنشطات

3 لاعبين من بيراميدز ولاعبان من الأهلي يخضعون للمنشطات
3 لاعبين من بيراميدز ولاعبان من الأهلي يخضعون للمنشطات
خضع ثلاثة لاعبين من فريق بيراميدز ولاعبان من الأهلي للكشف عن المنشطات عقب انتهاء مباراة الفريق والأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدف.

5 لاعبين يخضعون للكشف عن المنشطات

وخضع لاعبو بيراميدز نبيل دونجا ومحمد حمدي وعمر جابر ولاعبين من الأهلي هما علي معلول ورامي ربيعة.

تعادل الأهلي وبيراميدز

انتهت مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الخميس على ملعب السلام في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

أهدف المباراة

سجل إبراهيم عادل هدف بيراميدز في الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني وأحرز حسين الشحات هدف التعادل لنادي الأهلي في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني.

وأحرز محمود كهربا الهدف الثاني للأهلي في الشوط الثاني وأحرز اريك تراوري هدف التعادل لنادي بيراميدز في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني وحاول محمد الشناوي السيطرة على الكرة بعد تمريره من خط دفاع الأهلي لكنه فشل وتمكن ايريك تراوري من احراز هدف التعادل لبيراميدز.

طرد نبيل دونجا 

وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع طرد أحمد نبيل دونجا بعد تدخل عنيف مرة أخرى على لاعب الأهلي حمدي فتحي في وسط الملعب.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من خوض 20 مباراة حيث فاز في 12 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين، وتتبقى له 7 مباريات مؤجلة.

ترتيب بيراميدز في الدوري

ويحتل بيراميدز المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من خوضه 23 مباراة حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 11، وخسر في 4 مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدرب سيراميكا: جاهزون لتحدى الأهلي ونعانى من غيابات مؤثرة
التالى وجيه أحمد: الأهلى والزمالك لا يتحكمان في اختيار الحكام.. والكفاءة هى المعيار