الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

مران الأهلي | موسيماني يجتمع بمعاونيه للتحضير لمباراة سموحة

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون؛ لبدء التحضير لمباراة سموحة التي تقام مساء الأحد المقبل بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة ٢٨من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت جلسة المدير الفني مع معاونيه قبل انطلاق مران الأهلي؛ للتأكيد على البرنامج التدريبي الذي ينفذه الفريق اليوم في بداية التحضير لمباراة سموحة.

وأدى الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وحرص بيتسو موسيماني على عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي طالبهم خلالها بإغلاق ملف مباراة بيراميدز والتركيز في مباراة سموحة التي تعد الهدف الأهم حاليا؛ للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق جهوده الفنية والذهنية على بطولة الدوري الممتاز.

ومن جهة أخرى، قال موسيماني إنه ليس سعيدا بتعادل فريقه في مباراة الأمس أمام نظيره بيراميدز بهدفين لكل فريق في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات موسيماني
وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لسنا سعداء بالنتيجة التي حدثت فلقد أهدرنا المباراة في آخر دقيقتين".

وتابع: "بمنتهى الأمانة لم نتحكم في المباراة عكس ما فعلنا أمام الترجي التونسي الذي سيطرنا على إيقاع اللقاء فيه".

وواصل: "لا بد أن نواجه دروسًا في كرة القدم وتستمر الحياة، وهذا الأمر يحدث للفرق الكبيرة، وهذا لا يعني أننا سنعاتب أنفسنا ولكن سنرصد الأسباب".

الأهلي واجه سوء توفيق
وأكمل: "لدينا سوء توفيق في اثنين من اللاعبين الكبار في الفريق، حيث أهدر علي معلول ركلة جزاء ومحمد الشناوي كابتن الفريق ارتكب خطأ كبيرًا".

وزاد: "في المباراة الماضية علي معلول سجل ومحمد الشناوي تصدى لهدف محقق لكن اليوم لم يكن نفس الأداء".

وأردف: "أخبرت اللاعبين بعد المباراة بأن التعادل اليوم اختبار لشخصيتنا ولا أريد أن يشير أحد أصابع الاتهام إلى زميل فنحن نفرح ونحزن معًا".

مشوار الدوري الممتاز لا يزال طويل
وأشار إلى أنه: "لا يزال أمامنا طريق طويل وسنكلمه ولا بد أن يكون هناك روح جيدة وأمانة وثقة بيننا رغم حالة الحزن التي انتابتنا بعد مباراة اليوم".

واستطرد: "شاهدنا في يورو حارس مرمى يرتكب خطأ وكيليان مبابي أضاع ركلة جزاء وهذا يحدث مع اللاعبين الكبار".

وعن تكرار أخطاء الشناوي قال: "الشناوي تصدى لفرص كثيرة خطيرة وهو رقم 1 بالنسبة لي ولمنتخب مصر".

وأوضح: "لم نسيطر على المباراة وكان لابد أن نسجل أهدافًا أخرى بعد الهدف الثاني لكن هذا لم يحدث".

واختتم حديثه: "محمد أفشة لم يشارك كجناح في مباراة اليوم.. لو سجلنا الفرص التي أتيحت لنا لتغير الوضع وتغيرت النتيجة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا