أخبار عاجلة

التشكيل الرسمي لمباراة الداخلية وسرس الليان بالجولة الأخيرة

التشكيل الرسمي لمباراة الداخلية وسرس الليان بالجولة الأخيرة
التشكيل الرسمي لمباراة الداخلية وسرس الليان بالجولة الأخيرة

إنطلقت منذ قليل مباراة الداخلية وسرس الليان، والتي تقام على ملعب الشرطة بالعباسية، ذلك في إطار منافسات الجولة الأخيرة بدوري القسم الثاني .

وأعلن سيد عيد تشكيل فريقه أمام فريق سرس والذي يضم كلا من : رضا سيد، أحمد عبد الموجود، أحمد محمود الامور، محمود شديد، محمد طارق، مؤمن عاطف، مصطفى عز الدين، سمير فكري، ايشيمبونج، علي حسين.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا: مصطفى عبدالستار، هارون إسماعيل، عبدالعزيز سيد، أسامة إبراهيم، محمود عبدالحكيم، مصطفى طلعت، رمضان ربيع، اسماعيل بامبو، أحمد عبدالفتاح .

بينما جاء تشكيل فريق سرس الليان والذي يضم كلا من : احمد عبد الرازق وحلمى احمد وايمن العادلي ومحمد عنبة وأحمد بديوي والسيد علي وشريف هيكل والسيد منير وأحمد شيكو وحسام ابو العزم ومحمد كراوش .

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من : امين محمد و اشرف سرور ومحمد حسين تريكة وأبو بكر فوزى ومحمد سعيد كشري وأحمد ريعه وأحمد جمال

يحتل فريق الداخلية المركز الثاني برصيد 47 نقطة في جدول ترتيب المجموعة الثانية، بدوري القسم الثاني، ويأتي فريق سرس الليان في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالإنفوجراف.. ماذا قدم شوقى غريب مع المنتخب الأوليمبى حتى الآن؟