أخبار عاجلة
حكاية 9 موتات ظريفة.. فقط لإسعاد قلبك -
تحرير الوعي العربي -
«الرويس» يصدر «كُتِبَ إلينا من جزيرة العرب» -
كل ما تحتاجه في عالم السيارات -

تشكيل مباراة كوكاكولا والترسانة بالقسم الثاني

تشكيل مباراة كوكاكولا والترسانة بالقسم الثاني
تشكيل مباراة كوكاكولا والترسانة بالقسم الثاني

أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق كوكاكولا تشكيل فريقه أمام نظيره فريق الترسانة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأخيرة المجموعة الثانية بدورى القسم الثاني.

ويضم التشكيل كلا من: أحمد عيد، أحمد عبدالمنعم، أحمد أبو الخير، رضا الويشي، باسم عبدالعزيز، حسام زين، حسام عبدالواحد، محمد أحمد عبدالعزيز، محمد يسري، جون افييري، إريك.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: عمرو عبدالمجيد، كريم عرفات، أحمد بندق، كريم حلاوة، أحمد فوزى، جابر سالم، محمد لالا، محمود صبري.

كما أعلن فريق الترسانة تشكيل الفريق والذي يضم كلا من: أحمد سعيد ذكي، احمد عماد السيد، محمد جمعة، أحمد محمد أحمد، أحمد السيد، محمد عبدالله، رضا سيد، وليد فوزي، كريم عادل، محمود محمد، أحمد محمود.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: سامح علي، محمد حسين، محمد محمود، إيهاب فؤاد، مروان عاطف، كريم زين علاء الدين عامر، محمود خالد، احمد حسن.

يحتل فريق كوكاكولا المركز الاول برصيد 49 نقطة، بينما يأتي فريق الترسانة في المركز السابع برصيد 39 نقطة في جدول ترتيب المجموعة الثانية، بدوري القسم الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علاء وحيد يتغنى بإيهاب جلال ويتحدث عن مواجهة بيراميدز
التالى منتخب مصر الأولمبى يعود من طوكيو اليوم بعد الخروج من الأولمبياد