الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب المقبلة والقنوات الناقلة

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

موعد مباراة الاهلى والمقاولون العرب
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والمقاولون العرب
وتذاع مباراة الاهلى والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الممتاز
ويحتل الأهلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من خوض 20 مباراة حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر في مباراتين فقط بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة جمعها من 25 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 وخسر 10 مباريات.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الأهلى والمقاولون العرب
وفاز الأهلى على فريق المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلى we بالسلام ضمن منافسات الدور الأول للموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري
يذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 7 وخسر فى مباراتين.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز
يذكر أن الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 بطوله كان آخرها في الموسم الماضي ويليه نادى الزمالك فى المركز الثانى برصيد 12 بطولة كان آخرها في موسم 2014-2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا