الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

قبل مواجهة غد.. تعرف على آخر فوز للأهلي أمام سموحة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سموحة السكندري فى المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الأحد على ملعب الاسكندرية فى إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

آخر فوز للأهلي على سموحة
ويعود آخر فوز للأهلي على سموحة في مباراة الدور الأول من منافسات الموسم الماضي 2019-2020 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله رمضان صبحى لاعب الأهلى السابق وبيراميدز الحالى.

المران الأخير للأهلي الليلة
من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة سموحة السكندرى المقرر إقامتها مساء غد الأحد على ملعب الإسكندرية.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة سموحة القادمة التى يسعى فيها الفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز بعدما تعادل في مباراته الأخيرة أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق فى المباراة التى أقيمت مساء يوم الخميس الماضي على ملعب السلام في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

معسكر مغلق اليوم للأهلى
ويدخل الفريق الأحمر معسكرا مغلقا، مساء اليوم السبت، وذلك عقب انتهاء مران الفريق الجماعى المقرر إقامتها في تمام الساعة الحادية ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن المنتظر أن يسافر الفريق الأحمر إلى الإسكندرية مساء اليوم السبت للمبيت بأحد فنادق المدينة الساحلية، وذلك استعدادا لخوض مباراة سموحة التى يسعى فيها الشياطين الحمر الى العودة الى طريق الانتصارات بعد التعادل في آخر مباراة له أمام فريق بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي، على ملعب السلام في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا