الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

الأهلي أمام سموحة.. تعرف على أكبر انتصار في تاريخ مواجهات الفريقين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سموحة السكندرى فى المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأحد على ملعب الاسكندرية فى إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

أكبر فوز الأهلي على سموحة في بطولة الدوري الممتاز

ويعود أكبر فوز حققه الأهلي على سموحة إلى شهر يونيو من العام 2017 وبالتحديد في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز من ذات العام في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وفاز بها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدفين حيث سجل رباعية المارد الأحمر صالح جمعة هدفين وكل من: مؤمن زكريا ورامى ربيعة هدف بينما سجل ثنائية الفريق السكندري كل من إسلام محارب والسيد فريد.

أكبر فوز لسموحة على الأهلي في بطولة الدوري الممتاز

وكان أكبر فوز لفريق سموحة على الأهلى فى الدور الأول من منافسات موسم 2015-2016 ببطولة الدوري الممتاز عندما تغلب الفريق الساحلى على الأهلي بثلاثة أهداف دون رد حملت توقيع إسلام محارب هدفين وخالد قمر بهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب بترو سبورت.

نصف نهائي كأس مصر عام 2017

الجدير بالذكر أن أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الأهلى وسموحه في جميع البطولات كان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر في عام 2017 عندما فاز المارد الأحمر على سموحة برباعية نظيفة أحرزها وليد سليمان هدفين وكلا من جونيور أجايى وصالح جمعه هدف.

آخر فوز للأهلي على سموحة

ويعود آخر فوز للأهلي على سموحة في مباراة الدور الأول من منافسات الموسم الماضي 2019-2020 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله رمضان صبحى لاعب الأهلى السابق وبيراميدز الحالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا