الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

عبد الحميد حسن: أتمنى مشاركة ديانج أساسياً بالنهائي الأفريقي

قال عبد الحميد حسن لاعب الأهلى السابق أنه يتمنى أن يشارك أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

تصريحات عبد الحميد حسن
وقال عبد الحميد حسن خلال تصريحات إعلامية أدلى بها عبر برنامج بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت: أتمنى أن يبدأ أن يشارك أليو ديانج أساسيا في مباراة اليوم أمام كايزر تشيفز وذلك نظرا لاحتياج الفريق إلى لاعب قوى من الناحية البدنية في مثل تلك المباريات على غرار أليو ديانج.

وأشار عبد الحميد حسن الى أنه لا يفضل أن يشارك ثنائى خط وسط الفريق الأحمر حمدى فتحى وعمرو السولية سويا وذلك نظرا لتشابه طريقه لعب الثنائي سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي.

وأكد ثقته في قدرة لاعبى الأهلى على الفوز علي فريق كايزر تشفيز في النهائي الافريقي اليوم وتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ نادي القرن الأفريقى وإسعاد جماهير النادي الاهلي.

الأهلى يغادر المغرب عقب انتهاء مباراة كايزر تشيفز مباشرة

من ناحية أخرى تبدأ بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلة العودة للقاهرة من المغرب بعد انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 

ومن المقرر أن تُغادر البعثة ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية إلى المطار، فور انتهاء مباراة نهائي إفريقيا مباشرة، حيث تبدأ رحلة العودة للقاهرة على متن طائرة خاصة.

ويخوض الأهلي مباراة صعبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وتنطلق المباراة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، «الثامنة بتوقيت المغرب» على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

المران الأخير أمس قبل مواجهة كايزر تشيفز

يذكر أن الأهلي خاض مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب «كهرماء» بمدينة الدار البيضاء؛ استعدادا لمباراة كايزر تشيفز، وبدأ المران بمحاضرة فنية عقدها بيتسو موسيماني، مع اللاعبين، تحدث خلالها عن العديد من النقاط المهمة لمباراة اليوم، كما أدى اللاعبون فقرات تدريبية متنوعة.

موسيماني يتحدث عن أخطر لاعبي كايزر تشيفز

من ناحية أخرى قال موسيماني في المؤتمر الصحفي للمباراة والذي أقيم أمس الجمعة" نحن نعلم مدى قوة المنافس وخاصًة في الهجمات المرتدة، أيضًا هم أقيواء في الكرات الثابتة والركلات الحرة والركنية، بجانب جودة التمريرات، كل هذا يمثل نقاط قوة لدى المنافس".

وأضاف "كايزر تشيفز لديهم لاعبون أذكياء مثل سمير نوركوفيتش الذي يجيد استقبال الكرات العرضية، وأيضًا كاسترو وخاما بيليات بجانب برنارد باركر في تسديد الكرات الثابتة".

وواصل موسيماني "كايزر تشيفز لديه عناصر مجتهدة في خط الوسط وحراسة المرمى، اذا لعب إيتو فهذا يمثل اضافة لأنه جيد في بناء الهجمات المرتدة بدايًة من خط حراسة المرمى، المنافس فريق جيد وكبير وعلينا احترامهم لنهزمهم". 

موسيمانى يدفع بالقوة الهجومية الضاربة أمام بطل جنوب أفريقيا

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة كايزر تشيفز اليوم بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني مباراة كايزر تشيفز بتشكيل مكون كالتالي: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق.

فى خط الوسط: حمدى فتحى، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، حسين الشحات.

استيوارت يجهز مفاجأة فى تشكيل كايزر تشيفز المتوقع أمام الأهلى

واستقر المدرب الإنجليزي استيوارت باكستر المدير الفني لفريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على التشكيل الذى سوف يخوض به مباراة الأهلى بنهائي دوري الأبطال.

ومن المتوقع أن يبدأ استيوارت باكستر مباراة الأهلي بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: دانيال أكببى

في خط الدفاع: كاردسو، مانوهو،سيابونغا نغبزانا

في خط الوسط: ياغان ساسمان، كاتساند،  نجابولو بلوم، ريف فروسلر

في خط الهجوم: باركر، سمير نوركوفيتش،نكوسينجيفيلى، نجكوبو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا