الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

أخبار الأهلي | الخطيب يحفز اللاعبين قبل لقاء البنك الأهلي.. وموسيماني يعلن قائمة الفريق

تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

الخطيب يحضر تدريبات الأهلي ويحفز اللاعبين للتتويج بالدوري

حرص محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمشرف العام على ملف كرة القدم على متابعة مران الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك قبل العودة لاستئناف مبارياته في بطولة الدوري، بداية من لقاء البنك الأهلي غدًا الخميس على ملعب الأهلي we السلام في السابعة مساءً.

وجاء ذلك بحضور محمود الخطيب لمساندة اللاعبين والجهاز الفني قبل خوض المرحلة الصعبة من مسابقة الدوري العام، حيث يؤدي الأهلي ثلاث مباريات من مؤجلاته مع فريق البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان بدون لاعبيه المنضمين إلى المنتخب الأوليمبي، وهم السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام.

الأحمر ينهي استعداداته لمواجهة البنك غدا

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداده لمواجهة فريق البنك الأهلي، التي من المقرر أن تقام مساء غد الخميس على ملعب «الأهلي we السلام» ضمن منافسات بطولة الدوري.

وخاض الفريق مرانًا قويًّا عصر اليوم على ملعب مختار التتش، حيث عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة للاعبين للتأكيد على بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، قبل أن يؤدي الجميع تدريبات متنوعة بالكرة انتهت بتقسيمة كرة قوية.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة من مساء غدا الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على ملعب "الأهلي وي" بالسلام.

وضمت قائمة الأهلي كلا من:

حراسة المرمى:  علي لطفي، ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول  ومحمد هاني  وأحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: ومحمود كهربا وحمدي فتحي  وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي.

خط الهجوم: ومروان محسن ومحمد شريف  ووالتر بواليا.

10 مستبعدين من قائمة الأهلي أمام البنك

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي تستعد للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة من مساء غدا الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على ملعب "الأهلي وي" بالسلام.

وشهدت قائمة الأهلي استبعاد كل من:
محمد الشناوي ، أكرم توفيق، ناصر ماهر، صلاح محسن، أحمد رمضان بيكهام وطاهر محمد طاهر، بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وليد سليمان، وحسين الشحات بسبب الإصابة.

محمد محمود، وكريم نيدفيد، لأسباب فنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا