الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي
وتنطلق مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد المقبل في مباراة يحتضنها ملعب السلام في إطار مباريات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي
وتذاع مباراة الأهلي والإنتاج الحربي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة جمعها من خوض 24 مباراة حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط بينما يحتل فريق الانتاج الحربي المركز الثامن عشر والأخير فى جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة حيث فاز في 3 مباريات وخسر في 14 مباراة وتعادل في 10 مباريات أخرى.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين
وكان الأهلي حقق الفوز على فريق الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري
جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز
يذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 مرة متفوقا على غريمه التقليدي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 12 بطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا