الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

طوكيو | موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام الأرجنتين والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب، لمواجهة نظيره الأرجنتين، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو " .

وكان منتخب مصر تعادل أمام نظيره الأسباني، في الجولة الأولى بدون أهداف، ليحصل على نقطة ثمينة من الماتادور الإسباني أحد الفرق المرشحة للفوز بالميدالية الذهبية .

موعد مباراة مصر والارجنتين


وستقام المباراة غدا الأحد بملعب سابورو دومي، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباح الأحد بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين
 
وتنقل قنوات بي إن سبورت أحداث المباراة لكونها الناقل الحصري لدورة الألعاب الأولمبية، طوكيو .

ويواجه المنتخب الأولمبي في اخر مبارياته في المجموعة الثالثة منتخب أستراليا يوم الأربعاء المقبل 28 يوليو الجاري في تمام الساعة 1 ظهرا.

ترتيب مجموعة مصر


وأصبح ترتيب المجموعة بعد الجولة الاولى كالتالي: أستراليا (3 نقاط) - مصر (نقطة) - إسبانيا (نقطة) - الأرجنتين (صفر).

وشهدت الساعات الماضية تكثيفا من الجهاز الفني واللاعبين واستغلال كل دقيقة من أجل الاستعداد لمواجهة الأرجنتين في ثاني جولات المجموعة الثالثة بنهائيات أولمبياد طوكيو 2020.

محاضرة فنية


بدأ، اليوم، بتناول الإفطار ثم أعقبه محاضرة فنية متخصصة كان البطل فيها لقطات من لقاء مصر وإسبانيا ثم لقاء الأرجنتين وأستراليا حدد فيها شوقي غريب المدير الفني سلبيات اللقاء الأول وضرورة التخلص منها في لقاء الغد ثم تناول بالشرح والتفصيل طريقةً لعب المنتخب الأرجنتيني ومفاتيح اللعب التي يعتمد عليها، وكذلك دور كل لاعب في المباراة.

وقاد الدكتور كمال عبدالواحد مخطط أحمال المنتخب الأولمبي التدريبات البدنيه والاستشفائية في بداية المران لتهيئة اللاعبين ثم فقرة خططية وتكتيكية باشراف معتمد جمال المدرب العام ومحمد شوقي المدرب واخيرا تقسيمه في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين وأدارها شوقي غريب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا